السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مع عودة بعض الأنشطة غدًا.. «طبية الملك سعود» تذكر بـ5 إجراءات هامة «الصحة»: لا توجد مخاطر لمن أخذ لقاح كورونا وهو مصاب بالفيروس نادي ابها الادبي ينظم ندوة الخطاب الفكري عند المفكر محمد الجابري النائب العام يوجه بسرعة القبض على شاب تحرش بفتاتين في الشارع يزيد الراجحي وملاحه يتعرضان لحادث في رالي الشرقية.. ونقله بمروحية إلى المستشفى “منشآت”: 60 شركة متوسطة تتجه للتحول إلى التجارة الإلكترونية نبذ الارهاب والتطرف حساب المواطن: ضرورة الإفصاح عن دخل التابع من «حافز» «الصحة» توضح الأعمار المسموح لها بتلقي لقاحى «فايزر– أسترازينيكا» الأحوال المدنية: لا يمكن تغيير صورة البطاقة قبل استلامها الجمارك: 4 شروط لاستيراد كاميرات المراقبة من الخارج للاستخدام الشخصي الحصيني: طقس اليوم صحو بوجه عام ومناسب لـ”الكشتة”

ابتسام الشهري: تمديد «التعليم عن بُعد» أو العودة للمدارس عقب انتهاء الـ10 أسابيع

الزيارات: 260
التعليقات: 0
ابتسام الشهري: تمديد «التعليم عن بُعد» أو العودة للمدارس عقب انتهاء الـ10 أسابيع
https://www.athrnews.org/?p=465726
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أكدت متحدثة وزارة التعليم ابتسام الشهري، أن قرار استمرار عملية التعليم عن بُعد أو العودة للمدارس، سيتم اتخاذه عقب انتهاء الـ10 أسابيع.

وقالت متحدثة التعليم في تصريحات لقناة «روتانا»: «عمليات التقييم بدأت من هذا الأسبوع للتحقق مما يمكن أن نقدمه للطلاب بعد العشرة أسابيع بما يضمن صحتهم وسلامتهم، ونأخذ على عاتقنا: صحة الطلاب، وصحة المنسوبين، وسير العملية التعليمية».

وأضافت: «لكل قصة نجاح أبطالها، وأبطال قصة نجاح التعليم عن بُعد هم المعلمون والمعلمات، الذين نجحوا في ألا ينقطع التعليم عن كل بيت سعودي يومًا واحدًا، وشاركهم النجاح أولياء الأمور الذين ساعدوا المعلمين والمعلمات على استمرار هذا العطاء».

وعن قرار استمرار التعليم عن بُعد أو العودة للمدارس، قالت: «بعد انتهاء العشرة أسابيع، ستقرر الوزارة استمرار التعليم عن بُعد أو العودة للمدارس»، مضيفة: «التعليم عن بعد سوف يستمر حتى بعد انتهاء كورونا، والتعليم عن بعد انطلاقة لعصر جديد في التعليم، وسيساعد الطلاب على استمرار التواصل مع المدرسين والطلاب».

وتابعت: «إذا قررنا عودة الدراسة بالمدارس ورفض أولياء الأمور خوفا على أبنائهم؛ فهذا حقهم؛ لكن يجب أن يضعوا في الاعتبار أن هذا الأمر سيكلف الوزارة جهودًا مضاعفة لاستمرار التعليم عن بُعد».

أما عن تلقي لقاح كورونا، فعلقت: «هناك أولوية لمنسوبي التعليم في أخذ لقاح كورونا».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان