السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مع عودة بعض الأنشطة غدًا.. «طبية الملك سعود» تذكر بـ5 إجراءات هامة «الصحة»: لا توجد مخاطر لمن أخذ لقاح كورونا وهو مصاب بالفيروس نادي ابها الادبي ينظم ندوة الخطاب الفكري عند المفكر محمد الجابري النائب العام يوجه بسرعة القبض على شاب تحرش بفتاتين في الشارع يزيد الراجحي وملاحه يتعرضان لحادث في رالي الشرقية.. ونقله بمروحية إلى المستشفى “منشآت”: 60 شركة متوسطة تتجه للتحول إلى التجارة الإلكترونية نبذ الارهاب والتطرف حساب المواطن: ضرورة الإفصاح عن دخل التابع من «حافز» «الصحة» توضح الأعمار المسموح لها بتلقي لقاحى «فايزر– أسترازينيكا» الأحوال المدنية: لا يمكن تغيير صورة البطاقة قبل استلامها الجمارك: 4 شروط لاستيراد كاميرات المراقبة من الخارج للاستخدام الشخصي الحصيني: طقس اليوم صحو بوجه عام ومناسب لـ”الكشتة”

أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020

الزيارات: 183
التعليقات: 0
أربعة أندية سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020
https://www.athrnews.org/?p=465917
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الضوء على أكثر الأندية الآسيوية صرفاً في سوق الانتقالات العالمي للاعبين لعام 2020، والتي شهدت تواجد أربعة أندية من الدوري السعودي للمحترفين، ضمن أكثر 10 أندية صرفاً في قارة آسيا.

واحتل النصر المركز الثاني خلف الدحيل القطري الذي تصدر قائمة أكثر الأندية إنفاقاً في القارة الصفراء، وثالثاً جاء داليان ثم شنغهاي سيبج وبعده بكين غوان وهيبي شينا فورتون من الصين، بينما تواجد نادي الاتحاد سابعاً، والهلال في المركز الثامن، ثم نادي شينزين الصيني، وفي المرتبة العاشرة تواجد أهلي جدة.

و حسب تقرير "فيفا"، فإن الدوري السعودي تواجد ضمن المراكز الـ 25 الأولى، كأكثر الدول دفعاً لرسوم الانتقالات في 2020، حيث شهد العام المنصرم تعاقد 66 نادياً سعودياً مع 242 لاعباً، وبلغ إجمالي قيمة الإنفاق على رسوم الانتقالات 67.7 مليون دولار، وهو ثاني أعلى رقم في آسيا بعد الصين "86.1 مليون دولار".

وكشف الاتحاد الدولي في تقريره أن عدد الانتقالات الدولية للاعبين الذكور في عام 2020 انخفض بنسبة 5,4 بالمئة مقارنة بالعام السابق، في حين انخفض إجمالي رسوم الانتقالات بشكل كبير وصل إلى 23,4 بالمئة بسبب تأثير "كوفيد-19" الذي علق النشاطات لأشهر عدة قبل أن تستكمل خلف أبواب موصدة.

وقال "فيفا" في تقرير سوق الانتقالات العالمي إن إجمالي المبلغ الذي تم إنفاقه على رسوم الانتقالات والبالغ 5,63 مليار دولار، أقل بـ1,7 مليار دولار عن عام 2019، وهو انخفاض بقرابة الربع في أدنى مبلغ تراكمي منذ عام 2016.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان