الأحد, 23 رجب 1442 هجريا, الموافق 7 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل “هيئة الترفيه” تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتُكثف الرقابة بعد عودة الأنشطة اليوم خلال أسبوع .. 41590 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19 ) الشؤون الإسلامية تغلق 4 مساجد مؤقتاً في ثلاث مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بفيروس كورونا وزارة الموارد البشرية تُطلق برنامج “الفحص المهني” لضمان كفاءة العمالة المهنية في سوق العمل السعودي “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و357 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 314 حالة “الطيران المدني” تنفّذ جولات رقابية في المطارات والمقار التابعة لها السالم: تعديل تنظيم “مدن” يدعم جاذبية بيئة الاستثمارات في المملكة سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يتسلم التقرير السنوي لشركة المياه الوطنية للقطاع الجنوبي سمو أمير منطقة جازان يستقبل رئيس القطاع الجنوبي بشركة المياه الوطنية مجلس إدارة الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية يوافق على تعميم استخدام المرجع المكاني الوطني عبر “معين”.. أكثر من 696 ألف مستفيد من “خدمة قضاياي”

المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري المزدوج وسط العاصمة العراقية بغداد

الزيارات: 114
التعليقات: 0
المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري المزدوج وسط العاصمة العراقية بغداد
https://www.athrnews.org/?p=466042
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعربت وزارة الخارجية، اليوم (الخميس)، عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للتفجير الانتحاري المزدوج وسط العاصمة العراقية بغداد.

وجدّدت الوزارة التأكيد على رفض المملكة القاطع للإرهاب بكافة صوره وأشكاله ومهما كانت دوافعه ومبرراته، مشددةً على وقوف المملكة وتضامنها مع جمهورية العراق الشقيقة ضد ما يهدد أمنها واستقرارها.

كما عبّرت المملكة عن العزاء والمواساة لذوي الضحايا ولجمهورية العراق حكومةً وشعباً، مع التمنيات للمصابين بسرعة الشفاء.

وكان التفجيران اللذان هزا العاصمة العراقية أسفرا عن سقوط 28 قتلا و73 جريحا على الأقل، أغلبهم في سوق مكتظة لبيع الملابس بساحة الطيران، وآخرون على بعد مئات الأمتار في منطقة الباب الشرقي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان