الأحد, 23 رجب 1442 هجريا, الموافق 7 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خلال أسبوع .. 41590 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19 ) الشؤون الإسلامية تغلق 4 مساجد مؤقتاً في ثلاث مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بفيروس كورونا وزارة الموارد البشرية تُطلق برنامج “الفحص المهني” لضمان كفاءة العمالة المهنية في سوق العمل السعودي “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و357 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 314 حالة “الطيران المدني” تنفّذ جولات رقابية في المطارات والمقار التابعة لها السالم: تعديل تنظيم “مدن” يدعم جاذبية بيئة الاستثمارات في المملكة سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يتسلم التقرير السنوي لشركة المياه الوطنية للقطاع الجنوبي سمو أمير منطقة جازان يستقبل رئيس القطاع الجنوبي بشركة المياه الوطنية مجلس إدارة الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية يوافق على تعميم استخدام المرجع المكاني الوطني عبر “معين”.. أكثر من 696 ألف مستفيد من “خدمة قضاياي” هيئة تقويم التعليم والتدريب تقيس رضا المستفيدين من اختباراتها المحوسبة “الزكاة والدخل” تدعو مكلفيها إلى تقديم إقرارات ضريبة الاستقطاع عن شهر فبراير الماضي

سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث

الزيارات: 122
التعليقات: 0
سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز  يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث
https://www.athrnews.org/?p=466095
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان خالص تعازيه ومواساته إلى أبناء وذوي أسرة الوبراني الريثي بوفاة والدهم الشيخ علي بن وجعان الوبراني الريثي -رحمه الله- شيخ قبيلة آل وبران بمحافظة الريث ، وذلك إثر معاناة مع المرض.

ودعا سموه الله عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مشيدا بما قدمه الفقيد خلال عمله وما كان له من أعمال ومساعي في الخير والإصلاح بين أفراد المجتمع وخدمة الوطن والمواطن.

فيما عبر أبناء وأسرة الشيخ الوبراني عن عظيم شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة جازان على تعازيه ومواساته لهم، التي كان لها الأثر الكبير في تخفيف المصاب، داعين الله تعالى أن يحفظ سموه وأن لا يريه أَي مكروه في عزيز .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان