الثلاثاء, 18 رجب 1442 هجريا, الموافق 2 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “نجم” ينبه قائدي المركبات لخطوة مهمة يجب عدم إغفالها عند وقوع الحوادِث الاتحاد الآسيوي يحدث تغييرات في جدول مبارياته.. ويقدم مباراة الأخضر وفلسطين مصادر: البنك المركزي يوجه البنوك وشركات التمويل بالتجاوب مع طلبات القضاء خلال 15 يومًا النائب العام يوجه بالقبض على شخص أطلق النار على منشأة صحية متحدث الصحة: ننصح من يعانون من الأمراض الصدرية بسرعة التسجيل للحصول على اللقاح “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و302 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 286 حالة وزارة الشؤون الإسلامية تطلق مبادرة للتأكيد على مضامين بيان هيئة كبار العلماء في التحذير من جماعة الإخوان الإرهابية “وزارة الصحة” تُخصّص الثاني من مارس يوماً لـ “شهيد الصحة” بالأسماء والصور.. تعرف على 186 شهيدًا لـ”الصحة” خلال جائحة كورونا وجنسياتهم “مجلس الشورى” يصدر بياناً ندد فيه بما ورد في التقرير الذي زُود به “الكونجرس” حول مَقتَل خاشقجي السفارة الأمريكية بالرياض تدين الهجوم الحوثي على جازان “الشؤون الإسلامية”: مخالفة 288 إمامًا ومؤذنًا و1700 مسجد للإجراءات الاحترازية

“المعجب” يزور دوائر النيابة في الليث والقنفذة والجموم

الزيارات: 106
التعليقات: 0
“المعجب” يزور دوائر النيابة في الليث والقنفذة والجموم
https://www.athrnews.org/?p=466130
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب؛ يومَي الأربعاء والخميس، بزيارات تفقدية إلى دوائر النيابة العامة في محافظات الليث والقنفذة والجموم، وافتتح مبنى دائرة النيابة العامة بمحافظة خليص في منطقة مكة المكرّمة.

واستمع النائب العام، في زياراته، لشرح مفصّل عن إستراتيجية سير الأعمال ومؤشرات الأداء في الدوائر النيابية، واطلع على آلية خدمة المستفيدين والمراجعين، كما التقى عدداً من المراجعين واستمع لملاحظاتهم واستفساراتهم.

ووجّه "المعجب"؛ باتخاذ ما يلزم حيالها، والتقى موظفي النيابة في الدوائر وأثنى على الجهود المبذولة، وحثّهم على تجويد العمل وإتقانه وتسهيل إجراءات المراجعين من مواطنين ومقيمين للوصول إلى تحقيق العدالة الناجزة.

وأشاد بالدعم اللامحدود الذي تحظى به النيابة العامة من مقام خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي ولي العهد، وحرصهما على كل ما من شأنه توفير الحماية الجنائية وضمان الحقوق لكل مواطن ومقيم في بلادنا الغالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان