الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «السديس» يدشن منصة التدريب الإلكترونية ونموذج قياس عائد التدريب “مكافحة المخدرات” تكشف الآثار الصحية الناتجة عن تعاطي المخدرات وإدمانها “الرميح” يعلن اقتراب تشغيل قطار الحرمين مجدداً.. ويكشف تكلفة الجسر الرابط بين موانئ البحر الأحمر بالخليج والرياض رئيس “هيئة الأرصاد” يوضح الاستعدادات لمواجهة كارثة “خزان صافر” توضيح من “الحج والعمرة” بشأن السماح لمواطني الخليج بالتسجيل في “اعتمرنا” لأداء العمرة البيت الأبيض: “ترامب” يقر رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهـاب «الأمن البيئي»: عقوبة مخالفة نظام المراعي والغابات تصل لـ 50 ألف ريال لكل طن تركي الرحيمي يتقلد رتبة لواء تحذير مهم من وزير الصحة: رصدنا تهاونًا في ارتداء الكمامة.. لا تكونوا سببًا في رجوع مرحلة الخطر جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماعاً مع رؤوساء وأعضاء الفرق التطوعية التابعة لها “الغذاء والدواء” تدشّن صفحة إلكترونية للبيانات العلمية لسلامة الغذاء خادم الحرمين: مجموعة العشرين ضخت 11 تريليون دولار لحماية الاقتصاد العالمي

“التسليف”: يمكن إلغاء الطلبات السابقة للقروض للاستفادة من اللائحة الجديدة

الزيارات: 406
التعليقات: 0
“التسليف”: يمكن إلغاء الطلبات السابقة للقروض للاستفادة من اللائحة الجديدة
https://www.athrnews.org/?p=46614
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

قال المتحدث الرسمي لبنك التسليف والادخار، أحمد الجبرين، إن إدارة البنك بدأت في السماح لجميع المواطنين الذين تقدموا لبرنامج القروض الاجتماعية سابقا، بسحب وإلغاء ملفاتهم، للاستفادة من اللائحة الجديدة للقروض الاجتماعية.

وأوضح الجبرين، أن الهدف من ذلك هو ضمان استفادة أكبر عدد من المواطنين من هذه اللائحة، مشيراً إلى أن أنظمة البنك ميسرة للموظفين.

ولفت الجبرين إلى أن طرق التقديم ستعتبر جديدة، حيث سيبدأ المتقدم للحصول على القرض بخطوات التقديم من أولها، مبيناً أن هناك فريق خدمة عملاء جاهز للتعامل مع الآلية الجديدة.

وأضاف وفقاً لـ"المدينة"، بأن المتقدمين بدأوا الآن بسجب الملفات، سواء من خلال الموقع الإلكتروني، أو من خلال الذهاب إلى فرع البنك لسحب الملف، متوقعاً أن يتم سحب وإلغاء مئات الطلبات.

يشار إلى أن البنك السعودي للتسليف والادخار، اعتمد مؤخراً، لائحة جديدة للقروض الاجتماعية، تضمنت رفع الحد الأعلى لقيمة القرض ليصبح 60 ألفاً بدلاً من 45 ألف ريال، وكذلك رفع الحد الأعلى لراتب المقترض إلى 10 آلاف ريال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان