الأحد, 23 رجب 1442 هجريا, الموافق 7 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل “هيئة الترفيه” تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتُكثف الرقابة بعد عودة الأنشطة اليوم خلال أسبوع .. 41590 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19 ) الشؤون الإسلامية تغلق 4 مساجد مؤقتاً في ثلاث مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بفيروس كورونا وزارة الموارد البشرية تُطلق برنامج “الفحص المهني” لضمان كفاءة العمالة المهنية في سوق العمل السعودي “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و357 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 314 حالة “الطيران المدني” تنفّذ جولات رقابية في المطارات والمقار التابعة لها السالم: تعديل تنظيم “مدن” يدعم جاذبية بيئة الاستثمارات في المملكة سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يتسلم التقرير السنوي لشركة المياه الوطنية للقطاع الجنوبي سمو أمير منطقة جازان يستقبل رئيس القطاع الجنوبي بشركة المياه الوطنية مجلس إدارة الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية يوافق على تعميم استخدام المرجع المكاني الوطني عبر “معين”.. أكثر من 696 ألف مستفيد من “خدمة قضاياي”

المتحدث الأمني يستعرض مخالفات الإجراءات المسجلة الأسبوع الماضي وأسبابها.. والرياض تتصدر المناطق

الزيارات: 94
التعليقات: 0
المتحدث الأمني يستعرض مخالفات الإجراءات المسجلة الأسبوع الماضي وأسبابها.. والرياض تتصدر المناطق
https://www.athrnews.org/?p=466315
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، المقدم طلال الشلهوب، أسباب الارتفاع المُسجل مؤخرًا لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمستجدات كورونا في المملكة، أن التجمعات المخالفة وغير المتقيدة بالإجراءات الوقائية خلال فترة الإجازة، كانت السبب في زيادة الحالات المسجلة حديثًا، مشيرًا إلى أنه تم رصد أكثر من 18 ألف مخالفة خلال الأسبوع الماضي.

وأكد أن الرياض احتلت المرتبة الأولى كأكثر المناطق المخالفة للإجراءات الاحترازية، حيث 24.5 ألف مخالفة، تليها منطقة مكة المكرمة بـ15 ألف مخالفة، ثم القصيم بـ9 آلاف مخالفة، فيما كانت جازان الأقل في تسجيل المخالفات بـ663 مخالفة، تليها نجران بـ880 ألف مخالفة.

وأشار الشلهوب إلى أن المخالفات المعلنة بشكل مستمر عبر حساب وزارة الداخلية ووكالة الأنباء السعودية، تشمل المناطق كافة، مؤكدًا أنها ليست مقتصرة على الرجال فقط، بل تشمل جميع أطياف المجتمع.

وشدد على ضرورة التقيد التام بالتعليمات المعتمدة في تطبيق اشتراطات السلامة الصحية، والابتعاد عن أي موقع يشهد تجمعًا مخالفًا أو ضعفًا في تطبيق بروتوكول الوقاية الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان