الثلاثاء, 18 رجب 1442 هجريا, الموافق 2 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يطمئن على المتضررين من سقوط شظايا مقذوف عسكري سمو أمير منطقة جازان يطمئن على المتضررين من سقوط شظايا مقذوف عسكري بإحدى القرى الحدودية بالمنطقة هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر عدداً من القضايا الجنائية “نجم” ينبه قائدي المركبات لخطوة مهمة يجب عدم إغفالها عند وقوع الحوادِث الاتحاد الآسيوي يحدث تغييرات في جدول مبارياته.. ويقدم مباراة الأخضر وفلسطين مصادر: البنك المركزي يوجه البنوك وشركات التمويل بالتجاوب مع طلبات القضاء خلال 15 يومًا النائب العام يوجه بالقبض على شخص أطلق النار على منشأة صحية متحدث الصحة: ننصح من يعانون من الأمراض الصدرية بسرعة التسجيل للحصول على اللقاح “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و302 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 286 حالة وزارة الشؤون الإسلامية تطلق مبادرة للتأكيد على مضامين بيان هيئة كبار العلماء في التحذير من جماعة الإخوان الإرهابية “وزارة الصحة” تُخصّص الثاني من مارس يوماً لـ “شهيد الصحة”

التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية

الزيارات: 101
التعليقات: 0
التعادل سيد الموقف في مواجهة أبها والقادسية
https://www.athrnews.org/?p=466355
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين مواجهة فريق أبها وضيفه القادسية التي أقيمت على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في أبها لحساب منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

بهذه النتيجة رفع أبها رصيده إلى 21 نقطة بالمركز السابع مؤقتاً ، وأضاف القادسية أيضاً نقطة لرصيده الذي أصبح 20 نقطة بالمركز التاسع.

قص صالح العمري شريط أهداف المباراة من تصويبة ذكية على حافة منطقة الجزاء وقف الحارس فيصل مسرحي عاجزاً عن التصدي لها عند الدقيقة 20، وضاعف المحترف التونسي سعد بقير غلة أهداف أصحاب الضيافة من تصويبة زاحفة عند الدقيقة 42، وعليه انتهى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني انتفض فريق القادسية وتمكن أولاً من تقليص النتيجة عبر حسن العمري من علامة الجزاء في الدقيقة 50، ونجح المحترف المدغشقري كارلوس أندريا من تعديل النتيجة مستغلاً كرة مرتدة من الحارس عبدالعالي المحمدي ليودعها بالشباك عند الدقيقة 58 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة لاح الأمل لأصحاب الضيافة للعودة للتقدم مجدداً حينما احتسب حكم اللقاء عبدالله الحربي ركلة جزاء إثر عرقلة المدافع خليفة الدوسري للمهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرج، لكن الأخير سدد كرة ضعيفة تمكن الحارس فيصل مسرحي من التصدي لها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان