الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

كارينيو يبعد عيد ويهدد الاتحاد بـ «5»

الزيارات: 417
التعليقات: 0
كارينيو يبعد عيد ويهدد الاتحاد بـ «5»
https://www.athrnews.org/?p=46654
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

تنفس مدرب النصر الأرجواني كارينيو الصعداء بجاهزية المحترف البحريني محمد حسين للمباراة المرتقبة أمام الاتحاد يوم الأحد القادم ضمن الجولة الـ (٢٤) من دوري جميل للمحترفين على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض كأقوى مباريات الجولة.

ويأتي اكتمال جاهزية البحريني بمعية بقية اللاعبين الذين أبدوا جاهزيتهم لخوض اللقاء مما جعل كارينيو في راحة تامة لعدم تسجيل أي حالة إصابة مقلقة للفريق، بعد أن تأثر النصر بصورة كبيرة إبان غياب المحترف البحريني عن صفوفه في مباراة الشباب الماضية والتي خرج على إثرها النصر من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتشكل عودة كل من محمد نور وعبده عطيف ومحمد حسين وشايع شراحيلي وجمعان الدوسري قوة إضافية للفريق الأول بعد أن ترك غيابهم أثرا كبيرا على الفريق.

على صعيد متصل، أبعد كارينيو المدافع محمد عيد من التشكيلة الأساسية التي ينوي الزج بها في مباراة الاتحاد بعد أخطائه الفادحة في مباراة الشباب الماضية بعد عودة محمد حسين.

وواصل الفريق تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بسرية تامة حيث فضل كارينيو العمل بعيدا عن الإعلام والجمهور الذي يواصل لليوم العاشر غيابه عن التدريبات، وألقى محاضرة فنية قبل انطلاق التدريبات شرح خلالها العديد من النقاط التي دونها على الفريق الاتحادي في المباراة الماضية للفريق في دوري أبطال آسيا. من جهة ثانية، رصدت إدارة النصر ممثلة برئيسها الأمير فيصل بن تركي ومجموعة من أعضاء الشرف البارزين والداعمين أمثال الأمير عبدالحكيم بن مساعد والمهندس عبدالله العمراني وأديب العمري مكافآت مالية مجزية في حال تجاوز الفريق الاتحادي في الجولة المقبلة، والتي سيقطع من خلالها مسافة كبيرة في خطف لقب الدوري الغائب عن الخزينة النصراوية منذ عقدين من الزمن، حيث وصلت المكافآت إلى (٣٠) ألف ريال لكل لاعب من أجل شحذ همم اللاعبين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان