الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل إمارة جازان للتنمية يرعى حفل تعليم جازان لتكرم الداعمين للعروض الوطنية والفنية «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين منها تغير لون الوجه والشفاه.. وزارة الصحة تحدد أعراض فيروس كورونا التي تتطلب الذهاب للمستشفى «الجمارك» تعلن توافر وظائف شاغرة.. إليك الرابط إصابات كورونا الجديدة.. وزارة الصحة تكشف المناطق المتصدرة سوق الأسهم السعودية.. أرباح لـ115 شركة.. والتداولات: 7 مليارات ريال «أبشر» تنوِّه بتفادي مشكلات تحويل الأموال عند تجديد الإقامة كورونا في السعودية.. أعداد الإصابات الجديدة بين الذكور والإناث والأطفال

مسئول قطري : متعاطفين مع النصر ولن نخرب مسيرة كارينيو

الزيارات: 477
التعليقات: 0
مسئول قطري : متعاطفين مع النصر ولن نخرب مسيرة كارينيو
https://www.athrnews.org/?p=46660
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

يبدو أن كل ما شهدته وسائل الإعلام الرياضية خلال الأيام السابقة بشأن المدير الفني النصراوي دانيال كارينيو كانت مجرد شائعات والتي ربطت أسمه بالتعاقد مع أحد الأندية القطرية وبالتحديد نادي قطر القطري.

وفي هذا الإطار خرج مسلم الهلابي المتحدث الرسمي لنادي قطر القطري مؤكداً أن إدارة ناديه لم تبدأ حتى الآن بشكل رسمي أو شفهي في مفاوضة المدرب الأورغواياني لنادي النصر دانيال كارينيو.

ولم يكتفي الهلابي بذلك بل أضاف قائلاً : فريق النصر له شعبية كبيرة في قطر وكلنا متعاطفون معه ونتمنى له تحقيق بطولة الدوري ولن نكون أبداً سبب في تعثره عبر تخريب العلاقة بينه وبين مديره الفني كارينيو.

وعن رأيه في المدربين الذين يتألقون في الدوري السعودي صرح الهلابي قائلاً : الدوري السعودي دائما ما يشهد مدربين على مستوى عالي وعلى سبيل المثال الروماني أولاريو كوزمين والبلجيكي ايريك جيريتس وغيرهم الكثير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان