الأحد, 23 رجب 1442 هجريا, الموافق 7 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى خلال أسبوع .. 41590 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد – 19 ) الشؤون الإسلامية تغلق 4 مساجد مؤقتاً في ثلاث مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بفيروس كورونا وزارة الموارد البشرية تُطلق برنامج “الفحص المهني” لضمان كفاءة العمالة المهنية في سوق العمل السعودي “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و357 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 314 حالة “الطيران المدني” تنفّذ جولات رقابية في المطارات والمقار التابعة لها السالم: تعديل تنظيم “مدن” يدعم جاذبية بيئة الاستثمارات في المملكة سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يتسلم التقرير السنوي لشركة المياه الوطنية للقطاع الجنوبي سمو أمير منطقة جازان يستقبل رئيس القطاع الجنوبي بشركة المياه الوطنية مجلس إدارة الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية يوافق على تعميم استخدام المرجع المكاني الوطني عبر “معين”.. أكثر من 696 ألف مستفيد من “خدمة قضاياي” هيئة تقويم التعليم والتدريب تقيس رضا المستفيدين من اختباراتها المحوسبة “الزكاة والدخل” تدعو مكلفيها إلى تقديم إقرارات ضريبة الاستقطاع عن شهر فبراير الماضي

الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية

الزيارات: 164
التعليقات: 0
الباطن يضاعف من متاعب العين في قاع الترتيب بثنائية
https://www.athrnews.org/?p=466702
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

نجح فريق الباطن في استعادة نغمة الفوز الغائبة عنه في الجولات الـ6 الماضية بتغلبه على ضيفه العين متذيل جدول الترتيب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على أرض ملعب نادي الباطن في ختام مباريات الجولة (15) من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

رفع الباطن رصيده إلى 16 نقطة بالمركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد العين عند النقطة العاشرة بالمركز الأخير.

شهد الشوط الأول احتساب الحكم تركي الخضير ركلة جزاء نتيجة ملامسة الكرة ليد مدافع العين، فشل هداف الفريق الأنغولي فابيو أيبو أبرو في ترجمتها داخل الشباك (34).

وتمكن أصحاب الضيافة من افتتاح التسجيل بعد مرور 13 دقيقة على بداية الشوط الثاني عن طريق لاعب العين عمر السحيمي بالخطأ بمرماه بعد أن حول عرضية يوسف الجبلي برأسه داخل الشباك، وكفر المهاجم الأنغولي عن ذنبه بإضاعة ركلة الجزاء حينما أضاف الهدف الثاني للباطن حينما تلقى عرضية من ضيف الله القرني داخل منطقة العمليات، هيأها لنفسه وسددها داخل الشباك معلنة عن هدف التقدم الثاني عند الدقيقة (75) رافعاً رصيده التهديفي إلى 10 أهداف في صدارة قائمة الهدافين مناصفة مع السويدي كارلوس ستراندبيرج.

وقلص الضيوف الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بديلاً عن ضائع عن طريق المحترف الفنزويلي خوانبي من ركلة حرة ثابتة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان