السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الحج والعمرة” توضح مدة الإقامة في المملكة للقادمين للعمرة من الخارج “جامعة جدة” تطلق غدًا برامج تدريب القيادات التطوعية لتعليم صبيا “التعاون الإسلامي” تدعو المعتمرين القادمين من الخارج إلى اتباع البروتوكولات الصحية للحفاظ على سلامتهم أول سعودي يحصل على “رخصة الكفاءة البحرية الدولية”: إجازتنا 6 أشهر في السنة.. وهذه أبرز مزايا تخصصنا بنك التنمية الاجتماعية يطلق حملة «أمسك ريالك» لتشجيع الادخار إطلاق مسابقة «مدرستي» الرقمية للتعليم الإلكتروني منظمة الصحة العالمية تتعقب منشأ كورونا تجنبًا لجوائح مستقبلية مشروع مسام: تفجير 19 ألف لغم وقذيفة في مأرب والساحل الغربي «كيمارك» يستضيف علماء طوروا 11 لقاحًا لفيروس كورونا “الدفاع المدني” يحذر من احتمال هطول أمطار رعدية تؤدي لجريان السيول في عدد من المناطق “عبداللطيف آل الشيخ” يتفقد غداً مجمع الملك فهد لطباعة المصحف ويدشن عددًا من المشروعات يُعيد الحصانة السيادية للسودان.. الخرطوم وواشنطن يوقعان اتفاق “المطالبات الثنائية”

بنك التسليف: إتاحة قرض الـ٦٠ ألفاً لحاملي عقود النكاح القديمة

الزيارات: 545
التعليقات: 0
بنك التسليف: إتاحة قرض الـ٦٠ ألفاً لحاملي عقود النكاح القديمة
https://www.athrnews.org/?p=46712
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أوضح البنك السعودي للتسليف والادخار، أن من لديهم عقود نكاح قديمة، يستطيعون الحصول على قرض الـ 60 ألف ريال، على ألا تتجاوز فترة العقد عامين.

وأبان المتحدث الإعلامي باسم البنك، أحمد الجبرين، عبر حسابه في “تويتر”، أن التقديم سيتاح لتلك الفئة بعد تطبيق اللائحة الجديدة بتاريخ 15/ 6 القادم بمشيئة الله.

يشار إلى أن بنك التسليف وافق منذ عدة أيام على اعتماد لائحة القروض الاجتماعية بصيغتها الجديدة، وتضمنت رفع الحد الأعلى لراتب المقترض إلى 10 آلاف ريال بدلاً من ثمانية آلاف، ورفع الحد الأعلى لقيمة القرض ليصبح 60 ألف ريال بدلاً من الحد الحالي البالغ 45 ألفاً، وإلغاء شرط العمر بالنسبة لقرض الأسرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان