السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

بعد قبولها أمس.. “المظالم” يرفض نظر دعوى إلغاء “تدبيل” المخالفات

الزيارات: 436
التعليقات: 0
بعد قبولها أمس.. “المظالم” يرفض نظر دعوى إلغاء “تدبيل” المخالفات
https://www.athrnews.org/?p=46715
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشفت مصادر لـ”تواصل” أن  المحكمة الإدارية “ديوان المظالم” بالمدينة المنورة، رفضت قبول الدعوى المرفوعة من قبل مواطن ضد الإدارة العامة للمرور، على خلفية قيامها بتدبيل مخالفاتها، وذلك بعد يوم واحد من قبولها نظر الدعوى وتحديد منتصف الشهر المقبل “جمادى الثاني” موعداً لأولى الجلسات.

وقال الكاتب “أبوسارة سامي الخالد” مقدم الدعوى، إنه تلقى اتصالاً من أحد القضاة اليوم الخميس، وطلب حضوره إلى ديوان المظالم، واجتمع مع 3 قضاة الذين أوضحوا له أن هذه الدعوى ليست من اختصاصاتهم، وإنما من اختصاصات المحكمة العامة.

وأضاف في تصريحاته لـ”تواصل”، أنه حصل أمس على ورقة رسمية من ديوان المظالم بتحديد موعد للجلسة، إلى أنه فوجئ اليوم برفض قبول الدعوى، وعندما سأل القضاة عن سبب ذلك قالوا له: “إن الموظف الذي حدد موعد الجلسة ما يعرف النظام”.

وكانت “تواصل” نشرت في وقت سابق، أن الكاتب أبو سارة تقدم بدعوى قضائية لدى فرع المحكمة الإدارية بالمدينة المنورة ضد الإدارة العامة للمرور، بعد مراجعته لقسم تسوية المخالفات ورفضهم لما تقدم به من دلائل تمنع مضاعفة المخالفات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان