السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

العثور على رأس وجثة منفصلين بمواقف الحرم المكي

الزيارات: 1256
تعليقات 6
https://www.athrnews.org/?p=4694
deman
أخبار محلية

عثرت شرطة مكة المكرمة على رأس آدمي مفصول عن باقي الجسم عصر اليوم (الجمعة) في المواقف الخاصة بالمسجد الحرام خلف محبس الجن في أعقاب عثورها على جثة بدون رأس يتوقع أنها لنفس الشخص على مسافة تقارب الكيلو متر.

وذكر المتحدث الرسمي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان أن ضباط التحقيق وخبراء الادلة الجنائية والطبيب الشرعي انتقلوا إلى الموقع فور تلقي غرفة عمليات شرطة العاصمة المقدسة بلاغاً عن العثور على جثة رجل بدون رأس وتبدو عليها بدايات تحلل.

وأضاف أنه بالبحث عن رأس الجثة تم العثور عليها في منطقة مواقف النقل الجماعي على بعد كيلو متر تقريبا من موقع الجثة، فتم الوقوف من قبل المختصين في شرطة العاصمة وهيئة التحقيق وخبراء الادلة الجنائية والطبيب الشرعي على الموقعين، وتشير المعطيات الاولية إلى أن الرأس يعود للجثة، الا أنه انفصل نتيجة تحلل الجثة وانجرف بعيدا نتيجة هطول الامطار التي شهدتها اليوم العاصمة المقدسة.

ولفت الميمان إلى أن التحقيقات لا تزال جارية للتثبت من ذلك وإصدار تقرير طبي شرعي نهائي بشأن الحادثة.

image

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    يحيى شبلي

    ان دمائكم واموالكم حرام عليكم كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذا
    نعوذ بالله من قتل النفس

  2. ٥
    Dr. Ali

    لسه ماطلع تقرير الطب الجنائي اذا ماكان جريمة قتل او وفاة طبيعية ولكن ….

    نسأل الله حسن الخاتمة …
    والميته الحسنة

  3. ٤
    عماد شيخ

    انا لله وانا اليه راجعون

  4. ٣
    الحسين الحازمي

    وقع بمواقف الحرم المكي
    لايوجد أمن
    لايوجد حراسات
    للأسف يوجد جثثة

  5. ٢
    زهرة التوليب*

    يالله حسن الخاتمه … يارب رحمتك وبمكة ..

  6. ١
    ابونواف الحنفي

    سبحان الله ومالقي اللي جنب الحرم يرميه والله لوجلس 100 عام مصيرو يفضح نفسه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان