السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مكة.. الجهات الأمنية تباشر حادثة ارتطام سيارة في أحد أبواب الحرم سمو أمير منطقة جازان يتفقد محافظة أحد المسارحة ويلتقي المشايخ بشاطئ المضايا هيئة الرقابة ومكافحة الفساد تباشر (123) قضية جنائية إحباط تهريب 1.3 مليون ريال يطيح بـ5 مقيمين جمعوا 4.78 مليون ريال مجهولة المصدر وزارة الموارد البشرية: احتساب صاحب العمل في نسبة التوطين «مُشّرَط» وزارة الصحة توضح حقوق أصحاب أمراض الدم الوراثية والأورام قبل ديربي جدة.. الأهلي يتسلح بالتاريخ.. والاتحاد يسعى إلى كسر سلسلة اللا فوز «الغذاء والدواء»: عقوبات قاسية بحق من يُقدم بيانات خاطئة لتسجيل منشأة أو ترخيص منتج الفتح يقلب الطاولة على العين برباعية مثيرة.. ويقفز لصدارة الدوري السعودي وزير الحرس الوطني يرعى منتدى الأبحاث الطبية «لقاحات كوفيد-19.. التحديات العالمية والمستقبل» إغلاق وتغريم محل تجاري استغل مرفقاً عاماً بتركيب أعمدة إنارة ومواقف عربات تسوق بجدة المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في أزمير التركية نتيجة الزلزال الذي ضرب بحر إيجه غرب تركيا

لجنة التقصي تحقق بخلاف جمجوم وكعكي

الزيارات: 264
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=46979
deman
رياضية

imageأكد مصادر لـ"الوطن"، أن لجنة تقصي الحقائق المالية في نادي الاتحاد التي أنهت أعمالها أخيرا، ستعود إلى النادي خلال الأيام المقبلة للوقوف على صحة ما ذكره عضو شرف الاتحاد أحمد كعكي عن عدم معرفته بمصير مليون وسبعمائة وخمسين ألف ريال قام بإيداعها في حسابات النادي خلال فترة رئاسة محمد فايز، وهي القضية التي يثار حولها حاليا العديد من علامات الاستفهام، خصوصا بعد تأكيدات نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم بأنه غير مسؤول عن هذه المبالغ، لأنها لم تصل إلى حساب النادي أثناء فترة رئاسته الموقتة بعد استقالة الفايز.

وكان كعكي أصدر بيانا أول من أمس ردا على بيان الجمجوم، أكد فيه أنه يرفض أخذ بيانه أو بيان الجمجوم إلى منحى التشكيك، مبينا أن اختلاف وجهات النظر بينهما في أوجه صرف مبلغ مليون وسبعمائة وخمسين ألف ريال من المبالغ المستردة في الحساب كما هو موضح في بيان نائب رئيس الاتحاد الذي سرد فيه أرقام الشيكات والسندات والحوالات التي تم إصدارها من جديد (شيكات مرتجعة)، مبينا أنه طلب من جمجوم إحضار صورها، وهو ما لم يحدث.

من جانب آخر، تغادر بعثة الفريق الكروي الأول إلى الرياض مساء اليوم بعد أن يختتم تدريباته على ملعبه استعدادا لمواجهة النصر غدا في الجولة الـ24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث واصل المدرب الوطني خالد القروني تكثيف الجرعات اللياقية للاعبين، خصوصا من أظهرت التقارير المقدمة من جانب مدرب اللياقية الإسباني ماركوس حاجتهم لجرعات إضافية على ضوء الاختبارات والتقييم اليومي للاعبين، حيث يخصص الفترة الصباحية يوميا من أجل هذه الغاية لتعديل ما يمكن تعديله في الوقت الضيق الذي استلم خلاله تدريب الفريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان