السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

مصرع سعودي سقط من جسر محطة قطار في بانكوك

الزيارات: 824
تعليقات 3
https://www.athrnews.org/?p=4697
deman
أخبار محلية

تعرض مواطن سعودي في العقد الرابع من العمر للسقوط من فوق جسر محطة القطار المعروف بـ sky train في العاصمة التايلندية بانكوك، ما أدى إلى وفاته في الحال.

وقال القائم بالأعمال بسفارة المملكة في بانكوك عبدالإله الشعيبي إن السفارة تلقت اتصالا من مركز شرطة العاصمة صباح اليوم (الجمعة) يفيد بوفاة مواطن سعودي في العقد الرابع من العمر إثر سقوطه من فوق جسر محطة القطار ما أدى إلى مصرعه.

ولفت وفقا لصحيفة "المناطق" إلى أن مسؤولين بالسفارة توجهوا مباشرة إلى مستشفى الشرطة في بانكوك لمعاينة جثمان المواطن والوقوف على ملابسات الحادثة التي اتضح من خلال مشاهدة كاميرات المتابعة في مكان الحادثة خلوها من أي شبهة جنائية تشير إلى أي محاولة اعتداء.

وأضاف الشعيبي أن السفارة تنتظر تقرير الطبيب الشرعي وتقرير الشرطة التايلندية ليتسنى لها نقل جثمان المتوفى إلى ذويه في المملكة بعدما اتصلت السفارة على شقيق المواطن الذي تم الحصول على هاتفه من جوال المتوفى والذي طلب نقل جثمان شقيقه إلى مطار أبها في المملكة.
image

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عبده صبياني

    رحمه الله واسكنه فسيح جناته والهم ذويه الصبر والسلوان. انالله وانا البه راجعون

  2. ٢
    عبدالله زميم

    الله يرحمة

  3. ١
    ابولجين

    الله يرحمه ويغفر له وبتجاوز عنه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان