الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

مصرع سعودي سقط من جسر محطة قطار في بانكوك

الزيارات: 745
تعليقات 3
https://www.athrnews.org/?p=4697
deman
أخبار محلية

تعرض مواطن سعودي في العقد الرابع من العمر للسقوط من فوق جسر محطة القطار المعروف بـ sky train في العاصمة التايلندية بانكوك، ما أدى إلى وفاته في الحال.

وقال القائم بالأعمال بسفارة المملكة في بانكوك عبدالإله الشعيبي إن السفارة تلقت اتصالا من مركز شرطة العاصمة صباح اليوم (الجمعة) يفيد بوفاة مواطن سعودي في العقد الرابع من العمر إثر سقوطه من فوق جسر محطة القطار ما أدى إلى مصرعه.

ولفت وفقا لصحيفة "المناطق" إلى أن مسؤولين بالسفارة توجهوا مباشرة إلى مستشفى الشرطة في بانكوك لمعاينة جثمان المواطن والوقوف على ملابسات الحادثة التي اتضح من خلال مشاهدة كاميرات المتابعة في مكان الحادثة خلوها من أي شبهة جنائية تشير إلى أي محاولة اعتداء.

وأضاف الشعيبي أن السفارة تنتظر تقرير الطبيب الشرعي وتقرير الشرطة التايلندية ليتسنى لها نقل جثمان المتوفى إلى ذويه في المملكة بعدما اتصلت السفارة على شقيق المواطن الذي تم الحصول على هاتفه من جوال المتوفى والذي طلب نقل جثمان شقيقه إلى مطار أبها في المملكة.
image

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عبده صبياني

    رحمه الله واسكنه فسيح جناته والهم ذويه الصبر والسلوان. انالله وانا البه راجعون

  2. ٢
    عبدالله زميم

    الله يرحمة

  3. ١
    ابولجين

    الله يرحمه ويغفر له وبتجاوز عنه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان