الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا, الموافق 9 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة”: صدور اللائحة التنفيذية لنظام مكافحة التستر يعزّز من إجراءات الضبط والتبليغ ويضيّق منابع التستر صدور موافقة المقام السامي على عدد من المبادرات التحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرة مستشفى صبيا ينجح في إنقاذ شاب تعرض لإصابة مباشرة في البطن وتوقف القلب​ ملك الأردن يصل إلى الرياض الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تقدم لقاحات فيروس كورونا لمنسوبي مركز القوات الخاصة للأمن البيئي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية بالرياض بهدف تحديد أنماط الإصابة بالأمراض.. وزير “الصحة” يدشن منصة السجلات الصحية الوطنية وزيرا “التجارة” و”الموارد البشرية” يدشنان برنامجًا لتمكين المرأة في مهنة المحاسبة “الشؤون الإسلامية” تغلق 8 مساجد بعد ثبوت 10 حالات إصابة بكورونا بين المصلين “المالكي”: لا تملك أي دولة إقليمية الجرأة على تبني أي هجوم ضد السعودية الأمن البيئي يعلن نتائج القبول النهائي لطالبي الالتحاق بالخدمة العسكرية “هيئة الاتصالات” تعلن طرح وثيقة طلب مرئيات العموم حول تحديث المواصفات الفنية لأجهزة ومعدات الاتصالات وتقنية المعلومات الدفاع المدني : سقوط مقذوف عسكري أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان

التعاون يعود لسكة الانتصارات من بوابة الوحدة

الزيارات: 43
التعليقات: 0
التعاون يعود لسكة الانتصارات من بوابة الوحدة
https://www.athrnews.org/?p=469889
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تمكن فريق التعاون من العودة لسكة الانتصارات وهذه المرة من بوابة نظيره الوحدة بعد أن تغلب عليه بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب أرض مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن منافسات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

يُذكر أن التعاون لم يعرف طعم الفوز في الجولات الأربع الأخيرة كانت حصيلتها تعادلاً وثلاث هزائم متتالية.

بهذه النتيجة أضاف التعاون ثلاث نقاط لرصيده حيث بات يملك 28 نقطة بالمركز الخامس مؤقتًا في حين توقف رصيد الوحدة عند 27 نقطة بالمركز الثامن.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب وهو الأمر الذي أدى إلى انحصار اللعب في وسط الملعب واختفاء الهجمات الخطيرة على المرميين.

باغت الضيوف نظيرهم الوحدة بهدف التقدم بعد مرور 24 دقيقة إثر توغل الكاميروني تاوامبا من الجهة اليسرى قبل أن يمرر كرة داخل منطقة الجزاء أخطأ الدفاع بالتعامل معها لتتهادى أمام سميحان النابت الذي بدوره أعادها إلى الكاميروني ليهيأها الأخير على طبق من ذهب للأرجنتيني كاكو الذي أسكنها قوية في المرمى (24).

مع بداية الشوط الثاني كان فريق الوحدة الأفضل وسنحت له بعض الفرص أبرزها التسديدة القوية من اللاعب بيدرو هينريكي أنقذها بصعوبة حارس كاسيو دوس أنجوس (59) ثم حاول اللاعب أنسيلمو أن يجرب حظه بتسديدة على داخل منطقة الجزاء لكن يقظة الحارس أنقذت الموقف مجددًا (77).

وفي وقت كانت ملامح الوقت الأصلي بدأت تظهر احتسب حكم اللقاء فيصل البلوي ركلة جزاء لمصلحة التعاون إثر عرقلة وليد باخشوين للمهاجم الكاميروني تاوامبا ليتكفل الأخير في ترجمتها داخل الشباك معلنة عن ثاني أهداف المباراة (89).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان