الاثنين, 11 صفر 1442 هجريا, الموافق 28 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة يُوقف طبيبة نساء وولادة عن مزاولة المهنة ماذا فعل الملك عبدالعزيز مع مواطن طالبه بدين في رقبة والده؟ مدير جمعية “الذوق العام”: الشيشة والشواء في المتنزهات العامة مُخالفة “المرور”: عدم ارتداء الخوذة أثناء قيادة الدراجة الآلية مخالفة غرامتها تصل إلى ألفي ريال الحصيني: حالة مطرية تبدأ غدا الثلاثاء وتستمر عدة أيام على هذه المناطق “الأرصاد” تصدر تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة وأمطار رعدية بعدد من المناطق برئاسة خادم الحرمين .. “العشرين” تعلن عن عقد قمة القادة افتراضياً يومى 21 و22 نوفمبر الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تطلق أعمال مركز الإدارة الشاملة العقيد المالكي: قيادة القوات المشتركة للتحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن ” ترحب بإعلان نتائج اتفاق تبادل الأسرى “الصحة” توصي بتفعيل “الوضع الحذر” على تطبيق توكلنا لهذا السبب وزير الحج: لن يُسمح لأي شخص بأداء العمرة إلا عبر تطبيق “اعتمرنا”.. وهذه الأعمار المسموح لها المجلس الصحي يوضح تفاصيل مبادرة قياس كتلة الجسم لطلاب التعليم العام

اسقاط التهم الموجهة لطالب سعودي بالتحريض على القتل في امريكا واطلاق سراحه

الزيارات: 539
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=4702
deman
أخبار محلية

أسقط الادعاء العام تهمة التحريض على القتل عن الطالب السعودي "زياد عابد" -24 سنة - قائلا أن الشاهد غير أقواله أكثر من مرة ولم تعد شهادته موثوقة.

وكان المتهم بالقتل وهو صديق للطالب السعودي قال في شهادته أنه أقدم على قتل صاحب حانة بمدينة وارنسبرغ بولاية ميسوري وذلك بعد أن حرضه صديقه السعودي ودفع له مالاً مقابل قتله.

وقال محامي "زياد" ويدعى بات بيترز أن القاتل غير أقواله عدة مرات مما أدى بالادعاء العام لسحب التهم ، مضيفا أنه يعتقد أن شرطة المدينة هي التي أوعزت للقاتل بالصاق تهمة التحريض على موكله ، مؤكدا أن القضية أخذت مسارا غير اعتيادي بسبب جنسية موكله السعودي.

وأضاف "منذ البداية كانت شهادة القاتل هي الدليل الذي استند عليه الادعاء العام ضد موكلي ، الا انهم تيقنوا أخيراً الى أن الشاهد يفتقد للمصداقية بكثرة تغيير أقواله .. الشرطة أوعزت للقاتل بهذه الشهادة الزائفة".

يذكر أن "زياد عابد" كان يدرس الطيران في المدينة وألقى القبض عليه العام الماضي بتهمة التحريض على قتل مواطن أمريكي بناء على شهادة صديقه المتهم بالقتل. ورفضت المحكمة آنذاك اطلاق سراحه حتى موعد المحكمة بكفالة قدرها 2 مليون دولار تعهدت السفارة السعودية بدفعها.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان