الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

اسقاط التهم الموجهة لطالب سعودي بالتحريض على القتل في امريكا واطلاق سراحه

الزيارات: 573
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=4702
deman
أخبار محلية

أسقط الادعاء العام تهمة التحريض على القتل عن الطالب السعودي "زياد عابد" -24 سنة - قائلا أن الشاهد غير أقواله أكثر من مرة ولم تعد شهادته موثوقة.

وكان المتهم بالقتل وهو صديق للطالب السعودي قال في شهادته أنه أقدم على قتل صاحب حانة بمدينة وارنسبرغ بولاية ميسوري وذلك بعد أن حرضه صديقه السعودي ودفع له مالاً مقابل قتله.

وقال محامي "زياد" ويدعى بات بيترز أن القاتل غير أقواله عدة مرات مما أدى بالادعاء العام لسحب التهم ، مضيفا أنه يعتقد أن شرطة المدينة هي التي أوعزت للقاتل بالصاق تهمة التحريض على موكله ، مؤكدا أن القضية أخذت مسارا غير اعتيادي بسبب جنسية موكله السعودي.

وأضاف "منذ البداية كانت شهادة القاتل هي الدليل الذي استند عليه الادعاء العام ضد موكلي ، الا انهم تيقنوا أخيراً الى أن الشاهد يفتقد للمصداقية بكثرة تغيير أقواله .. الشرطة أوعزت للقاتل بهذه الشهادة الزائفة".

يذكر أن "زياد عابد" كان يدرس الطيران في المدينة وألقى القبض عليه العام الماضي بتهمة التحريض على قتل مواطن أمريكي بناء على شهادة صديقه المتهم بالقتل. ورفضت المحكمة آنذاك اطلاق سراحه حتى موعد المحكمة بكفالة قدرها 2 مليون دولار تعهدت السفارة السعودية بدفعها.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان