الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

اسقاط التهم الموجهة لطالب سعودي بالتحريض على القتل في امريكا واطلاق سراحه

الزيارات: 581
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=4702
deman
أخبار محلية

أسقط الادعاء العام تهمة التحريض على القتل عن الطالب السعودي "زياد عابد" -24 سنة - قائلا أن الشاهد غير أقواله أكثر من مرة ولم تعد شهادته موثوقة.

وكان المتهم بالقتل وهو صديق للطالب السعودي قال في شهادته أنه أقدم على قتل صاحب حانة بمدينة وارنسبرغ بولاية ميسوري وذلك بعد أن حرضه صديقه السعودي ودفع له مالاً مقابل قتله.

وقال محامي "زياد" ويدعى بات بيترز أن القاتل غير أقواله عدة مرات مما أدى بالادعاء العام لسحب التهم ، مضيفا أنه يعتقد أن شرطة المدينة هي التي أوعزت للقاتل بالصاق تهمة التحريض على موكله ، مؤكدا أن القضية أخذت مسارا غير اعتيادي بسبب جنسية موكله السعودي.

وأضاف "منذ البداية كانت شهادة القاتل هي الدليل الذي استند عليه الادعاء العام ضد موكلي ، الا انهم تيقنوا أخيراً الى أن الشاهد يفتقد للمصداقية بكثرة تغيير أقواله .. الشرطة أوعزت للقاتل بهذه الشهادة الزائفة".

يذكر أن "زياد عابد" كان يدرس الطيران في المدينة وألقى القبض عليه العام الماضي بتهمة التحريض على قتل مواطن أمريكي بناء على شهادة صديقه المتهم بالقتل. ورفضت المحكمة آنذاك اطلاق سراحه حتى موعد المحكمة بكفالة قدرها 2 مليون دولار تعهدت السفارة السعودية بدفعها.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان