الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

محافظ صبيا ” الداود” يُدشن مركز لقاحات كورونا بمستشفى صبيا العام و يتلقى الجرعة الأولى

الزيارات: 42
التعليقات: 0
محافظ صبيا ” الداود” يُدشن مركز لقاحات كورونا  بمستشفى صبيا العام و يتلقى الجرعة الأولى
https://www.athrnews.org/?p=470349
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشّن سعادة محافظ صبيا أ. منصور بن زيد الداود بمستشفى صبيا العام حملة التطعيم بلقاحات فايروس كورونا بالمحافظة وتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا إعلانًا عن بدء حملة التطعيم بلقاح كورونا بالمحافظة ومركزها وقُراها مشيداً بالجهود العظيمة للدولة حفظها الله بالإهتمام بصحة المواطن والمقيم ، منوهاً بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة بهذا الجانب مثمناً دور القطاعات الصحية بالمحافظة في تطعيم المستهدفين في المحافظة وتستهدف الحملة تطعيم المواطنين والمقيمين بالمحافظة ومركزها وقراها .

وثمّن محافظ صبيا اهتمام ومتابعة سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه للتعامل مع جائحة كورونا والتي أسهمت ولله الحمد في الحد من انتشار الفيروس بالمحافظة .

واستمع “ المحافظ ” خلال التدشين لشرح من مدير مستشفى صبيا العام الدكتور علي الأحمري عن مركز اللقاحات بالمستشفى والذي جهز بالخدمات الأساسية وبتصميم يسمح باستقبال أعداد كبيرة من المستفيدين بطريقة منظمة ويعمل به نخبة من الكوادر والأطقم الطبية المتخصصة مع أخذ جميع التدابير الإحترازية والوقائية.

وحث “الداود " المواطنين والمقيمين على المبادرة في التسجيل للحصول على هذا اللقاح الذي توفره الدولة مجانًا للجميع والتقيد بالإجراءات الإحترازية من لبس الكمامة والتباعد الإجتماعي وتحميل تطبيق توكلنا وغيرها من الإجراءات الإحترازية والوقائية.

 وثمّن " المحافظ " خلال التدشين لمنسوبي  المستشفي وعلى رأسهم سعادة الدكتور علي الأحمري مدرير المستشفي جهودهم المميزة في هذه الحملة التي انطلقت اليوم سائلًا الله تعالى أن يحفظ بلادنا ويديم عليها أمنها واستقرارها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان