الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

رئاسة الحرمين تُدين بشدة الهجمات الإرهابية المغرضة ضد المملكة

الزيارات: 29
التعليقات: 0
رئاسة الحرمين تُدين بشدة الهجمات الإرهابية المغرضة ضد المملكة
https://www.athrnews.org/?p=470489
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أدانت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الهجمات الإرهابية ضد المملكة العربية السعودية التي تصدى لها جنودنا البواسل ولله الحمد.

واستنكر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها المملكة العربية السعودية.

وقال هجمات الحوثي المتكررة والتي تنتهي بالفشل، ما هي إلا هجمات يائسة وفاشلة تستهدف حرمة المقدسات الدينية، وجاءت من منطلقات فاسدة ونوايا خبيثة؛ تنفيذًا لأجندات خفية خدمة لأعداء الدين والملة التي تحرص دومًا على معاداة المملكة بشتى الطرق.

وأكد أن استهداف الأعيان المدنية والمدنيين مُخالفٌ للأعراف الدولية، والحرص على إراقة الدماء ومهاجمة الأبرياء من المدنيين فساد كبير.

واختتم الرئيس العام بدعاء المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا، وأن يديم عليها أمنها واستقرارها، وأن يحفظ قيادتنا الرشيدة وينصرهم على هذه الجماعات الإرهابية الباغية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان