الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

سمو الامير محمد بن ناصر يطلع على برنامج النضج المؤسسي واستراتيجية المنطقة بمكتب تحقيق الرؤية

الزيارات: 34
التعليقات: 0
سمو الامير محمد بن ناصر يطلع على برنامج النضج المؤسسي واستراتيجية المنطقة بمكتب تحقيق الرؤية
https://www.athrnews.org/?p=470501
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم مدير مكتب تحقيق الرؤية 2030 بإمارة المنطقة " الاستاذ سمير بن فهد حكمي وفريق العمل بالمكتب للاطلاع على برنامج النضج المؤسسي واستيراتيجية المنطقة المعد من قبلهم.

ورحب سموه في مستهل اللقاء بالحكمي وفريق العمل بالمكتب ، متمنياً لهم التوفيق في الأعمال المناطة بهم لتحقيق الأهداف المرجوة لتنفيذ الخطوات والآليات التي تسعى إمارة المنطقة لتحقيقها وفقاً لرؤية المملكة "2030".

واستمع سموه لشرح مفصل ، عن الأعمال التي ينفذها مكتب الرؤية بإمارة المنطقة والخدمات والجهود التي يبذلها القائمون على المكتب سعياً لتحقيق التوافق والانسجام بين خطط وبرامج إمارة المنطقة الاستراتيجية , وبرنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030، إضافة لدعم ومساندة المحافظات والمراكز التابعة لإمارة المنطقة لتحقيق الرؤية ، من خلال الخدمات والمهام التي يقوم بها المكتب وفقاً لهيكله التنظيمي ومهامه المحددة وفق مراحل محددة وبمنهجية واضحة , موجهاً سموه ببذل المزيد ومضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة.

وأكد سمو الأمير محمد بن ناصر أهمية الدور المناط بإمارة المنطقة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها في تحقيق رؤية المملكة , من خلال العمل المتكامل مع الأجهزة الحكومية الأخرى، بما يسهم في إيجاد بيئة عمل احترافية وتكاملية مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة لتفعيل أدوات تحقيق أهداف الرؤية في إيجاد تنمية شاملة ومستدامة للمنطقة إنفاذاً لتوجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة-حفظهم الله-.

من جانبه أعرب مدير مكتب الرؤية بإمارة جازان وزملائه فريق العمل عن سعادتهم بلقاء سمو أمير المنطقة وما استمعوا إليه من توجيهات، سائلين الله تعالى أن يمدهم بالعون والتوفيق والسداد لكل ما يخدم الصالح العام ويحقق الأهداف المرجوة.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان