الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

شركة “تطوير للمباني” تنفذ مشروعًا لرفع جودة مياه الشرب بالمدارس

الزيارات: 31
التعليقات: 0
شركة “تطوير للمباني” تنفذ مشروعًا لرفع جودة مياه الشرب بالمدارس
https://www.athrnews.org/?p=470527
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أطلقت شركة تطوير للمباني TBC، اليوم (الأحد)، مشروع تركيب وحدات تنقية وتبريد مياه الشرب للمباني المدرسية في عدد من إدارات التعليم بالمملكة، بتوجيه من وزارة التعليم.

وأوضحت الشركة أن المشروع يُعد تحولاً كاملاً وتغييرًا جذريًا على صعيد توفير مياه الشرب داخل المدارس للطلاب، بمعايير عالمية، وبوحدات مطورة ومصممة خصيصًا لهذا الغرض، بدلاً من الوسائل التقليدية.

وأبانت أن مظلة المشروع الذي يؤمّن 1200 وحدة تنقية، تغطي 5 إدارات تعليمية، حيث جرى توزيع الوحدات على 284 مبنىً مدرسيًا، ويستفيد منها نحو 213 ألف طالب وطالبة، ويطابق مستوى تنقية المياه التي تنتجها مواصفات مياه الشرب المعبأة بالمملكة، عبر 7 مراحل تنقية تمر بها المياه داخل الوحدات، مع عدم إضافة أي مواد كيمائية.

من جهة أخرى، رعى وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، اليوم تدشين المقر الرئيس الجديد لشركة تطوير للمباني TBC، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، والمسؤولة عن تنفيذ مشروعات وزارة التعليم، وتعمل على توفير بيئة تعليمية آمنة وذات جودة عالية ومتطورة.

يذكر أن شركة TBC بدأت أعمالها في عام 2013م، وهي الشركة المسؤولة عن تنفيذ مشروعات وزارة التعليم، وتعمل بشكل رئيس على توفير بيئة تعليمية آمنة وذات جودة عالية ومتطورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان