الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

بالأسماء والصور.. تعرف على 186 شهيدًا لـ”الصحة” خلال جائحة كورونا وجنسياتهم

الزيارات: 53
التعليقات: 0
بالأسماء والصور.. تعرف على 186 شهيدًا لـ”الصحة” خلال جائحة كورونا وجنسياتهم
https://www.athrnews.org/?p=470766
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

رصدت "وحدة شهداء الصحة" بوزارة الصحة، أسماء وجنسيات منسوبيها من الأطباء والممارسين الصحيين الذين قضوا خلال مواجهتهم جائحة كورونا في مختلف مناطق المملكة، حيث بلغ عددهم حتى نوفمبر الماضي 186 شخصا.

ونشرت الوزارة ملفا بأسماء وصور منسوبيها ممن توفوا أثناء أداء مهامهم أو بسبب عدوى انتقلت إليهم في مقر العمل، مبينة أن ذلك يأتي تخليداً لذكراهم ووفاءً وعرفاناً بتضحياتهم وتفانيهم في أداء أعمالهم، مؤكدة أن الضحايا ضربوا أروع أمثلة الإيثار، ووهبوا أرواحهم للمحافظة على سلامة وصحة المواطن والمقيم.

وتضمن الملف أسماء من 14 جنسية مختلفة من منسوبي الوزارة، حيث بلغ عدد السعوديين منهم 35 شهيدًا (27 مواطنا و8 مواطنات)، و34 من الجنسية المصرية، و29 من الجنسية الفلبينية، و25 من الجنسية البنجلاديشية، و16 من الهندية، و15 من السودانية، و11 من السورية، و8 باكستانيين، و3 أردنيين، و3 يمنيين، واثنان أتراك، واثنان أمريكان، بالإضافة إلى فلسطيني وإندونيسية.

يشار إلى أن إجمالي الوفيات جراء فيروس كورونا بالمملكة وصل حتى أمس (الإثنين) إلى 6500 حالة وفاة، ويصادف اليوم (الثلاثاء) 2 مارس 2021، ذكرى مرور عام كامل على تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا (كوفيد 19) في المملكة.

للاطلاع على أسماء وصور شهداء الصحة يرجى زيارة الرابط

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان