الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين منها تغير لون الوجه والشفاه.. وزارة الصحة تحدد أعراض فيروس كورونا التي تتطلب الذهاب للمستشفى «الجمارك» تعلن توافر وظائف شاغرة.. إليك الرابط إصابات كورونا الجديدة.. وزارة الصحة تكشف المناطق المتصدرة سوق الأسهم السعودية.. أرباح لـ115 شركة.. والتداولات: 7 مليارات ريال «أبشر» تنوِّه بتفادي مشكلات تحويل الأموال عند تجديد الإقامة كورونا في السعودية.. أعداد الإصابات الجديدة بين الذكور والإناث والأطفال الهيئة العامة للنقل: 8 خطوات لتسجيل الأفراد في «بوابة نقل»

“المدنية”: الاختبارات المهنية إلزامية للمرتبة العاشرة

الزيارات: 318
1 تعليق
“المدنية”: الاختبارات المهنية إلزامية للمرتبة العاشرة
https://www.athrnews.org/?p=47122
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أكدت وزارة الخدمة المدنية ان جميع المتقدمين للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام من المرتبة الاولى وحتى العاشرة ملزمون بحضور الاختبار «المهني»الذي تعقده الوزارة، حيث اصبح ذلك من الشروط الواجب توفرها الى جانب الدرجات العلمية للمتقدمين، واشارت مصادر المدينة ان الاختبارات المهنية ستسهم في الارتقاء بااختيار افضل الكفآءات للدخول الى الوظائف الحكومية مما سيسهم في الرقي بالخدمات المقدمة عبر الجهات الحكومية لان اختيار الكوادر المتميزة له دور في الرقي بالوظيفة العامة.

من جهة اخرى تبدأ وزارة الخدمة المدنية في العاشر من الشهر المقبل الاعلان عن تفاصيل الوظائف الشاغرة للنساء في مختلف القطاعات الحكومية بمختلف المرات، حيث ستبدأ استقبال طلبات المتقدمات الرابع والعشرين من نفس الشهر أما الرجال لنفس الوظائف فسيتم الإعلان عنها اعتبارا من 12 من الشهر المقبل وحتى الثاني والعشرين من نفس الشهر.. تجدرالإشارة الى ان غالبية الوظائف التي سيتم الإعلان عنها من المرتبة الثانية وحتى السادسة والسابعة وصولا للعاشرة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    احمد

    التصحيح الالي مجانا:
    في موقع رائع حبيت الكل يستفيد منه ويدعي لي
    من مميزاته انه مجاني
    وبدون تسجيل
    وبدون اعلانات
    وبسهولة وفي دقائق قليله
    تقدر تعمل واجب او اختبار الكتروني وتنشره للطلاب على الانترنت
    وطبعا التصحيح ورصد درجات الطلاب آلي
    اسم الموقع
    arab-exams
    ولاتنسى دوت كوم في نهاية الاسم
    اروع ميزة سهولة الموقع وان الطلاب يدخلون للامتحان بدون التسجيل في الموقع
    ويقدر المعلم يغلق او يفتح الامتحان متى ما احب بكلمة سر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان