الجمعة, 13 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 30 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تدشين مبادرة “تنمية الدرب” للتوعية بسرطان الثدي الباطن يقلب الطاولة على الرائد وينتزع الفوز الأول في دوري المحترفين “التقاعد”: 3 أجهزة خدمة ذاتية جديدة في الرياض لطباعة وثائق العملاء “كبار العلماء” تدين الهجوم الإرهابي في نيس.. وتؤكد على حرمة الدم الإنساني بر جازان توفر 430 جوال لمستفيديها وتوقع اتفاقية شراكة مع تعليم جازان لتوزيع الأجهزة المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني

العريفي: كذّبتُ رسالة “خلي العريفي يدعو لك” مراراً ورغم ذلك تنشرها الصحف

الزيارات: 315
التعليقات: 0
العريفي: كذّبتُ رسالة “خلي العريفي يدعو لك” مراراً ورغم ذلك تنشرها الصحف
https://www.athrnews.org/?p=47190
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أبدى الشيخ محمد العريفي استياءه من تداول عدد من الصحف الإلكترونية رسالة يقوم مجهولون بتركيبها وادعاء إرسالها إلى مشتركين ليقوم بالدعاء لهم مقابل اشتراك أسبوعي قدره 20 ريالا لكل مشترك.

وأوضح العريفي أن هذه الرسالة مكذوبة وأنه قام مرارا وتكرارا بتكذيبها، ورغم ذلك تقوم مواقع إخبارية بنشرها كخبر على صفحاتها.

وقال العريفي اليوم (الأحد) عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "ركّب بعضهم رسالة زعم أنها أُرسلت للمشتركين (خل العريفي يدعو لك بـ٢٠ ريالاً).. كذّبتُها مرارا ومع ذلك نشرتها صحيفة خبراً"، مرفقاً بتغريدته صورة لتلك الرسالة المكذوبة.

8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان