السبت, 14 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 31 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الاستثمارات العامة» يضخ نصف مليار دولار في الألياف البصرية بنك التنمية الاجتماعية يوضح قصة “الريال الضايع” هل يتم فصل الموظفين المتورطين في قضايا الفساد من عملهم؟.. “متحدث نزاهة” يجيب لكبار السن وذوي الإعاقة.. رئاسة الحرمين تطلق تطبيق “تنقل” لحجز العربات الإلكترونية بالمسجد الحرام “إنفوجرافيك”: “التعليم” تستهدف 5 شرائح من المجتمع في مسابقة “مدرستي” نشل حقائب نسائية وسطو.. تنوعت الجرائم واختلف المجرمون والجميع في قبضة الأمن “الأرصاد” تنبّه لسحب رعدية ممطرة على تبوك كورونا في السعودية.. 8038 حالة نشطة معظمهم حالتهم مطمئنة ومنهم 776 حرجة بعد إلغاء مسمى “هيئة الأرصاد”.. الرئيس التنفيذي لـ”المركز الوطني: نعد بالريادة “البيئة” تنفذ حملة واسعة ضد الاحتطاب وتصادر 39 طنًا وتزيل (56) مصنعًا للفحم بعدة مناطق بـ4 خطوات.. هكذا تستطيع التخلص من الأدوية المتبقية بشكل آمن بالأسماء.. منح 25 مقيمًا ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة

مياه جازان تحتفي باليوم العالمي للمياه

الزيارات: 503
التعليقات: 0
مياه جازان تحتفي باليوم العالمي للمياه
https://www.athrnews.org/?p=47207
ahmed mohamed rageh
أخبار أثر

 

احتفت المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان مساء أمس بفعاليات اليوم العالمي للمياه الذي يقام هذا العام تحت شعار "المياه والطاقة" بحضور وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب ومحافظ أحد المسارحة الدكتور  متعب الشلهوب وذلك بساحة الاحتفالات بالمحافظة.
وبين مدير عام المياه بمنطقة جازان المهندس حمزة بن عمر قناعي أن الفعاليات تشمل حزمة من البرامج التوعوية ونقاط توزيع الحقيبة الترشيدية والفقرات المسرحية والعروض المرئية ومرسم حر للأطفال يتناول أهمية ترشيد استهلاك المياه ، مفيدًا أن المديرية تهدف من المشاركة في اليوم العالمي للمياه إلى التوعية بأهمية الحفاظ على المياه بما يضمن توفرها لنا وللأجيال القادمة.
من جانبه أشار مدير التوعية والترشيد بمياه جازان عمر بن أحمد صيقل إلى أهمية الإحتفاء بالمناسبة في رفع مستوى المواطن والمقيم بأهمية الحفاظ على المياه من الهدر وترشيد استهلاكها من خلال هذه الفعالية التي تحتفي بها دول العالم كافة  مذكراً الجميع بواجبهم الديني والوطني في الحافظ  على المياه .
في ختام الحفل سلم وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدروع التذكارية للجهات المشاركة والمتعاونة في تنفيذ الفعالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان