الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ظروف تمنع «التهامي» من مشاركة تاريخية ثانية في ممتاز اليد وكيل إمارة جازان للتنمية يرعى حفل تعليم جازان لتكرم الداعمين للعروض الوطنية والفنية «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين منها تغير لون الوجه والشفاه.. وزارة الصحة تحدد أعراض فيروس كورونا التي تتطلب الذهاب للمستشفى «الجمارك» تعلن توافر وظائف شاغرة.. إليك الرابط إصابات كورونا الجديدة.. وزارة الصحة تكشف المناطق المتصدرة سوق الأسهم السعودية.. أرباح لـ115 شركة.. والتداولات: 7 مليارات ريال «أبشر» تنوِّه بتفادي مشكلات تحويل الأموال عند تجديد الإقامة

اعتراض طائرة بوينغ 777 اخترقت منطقة الحظر الجوي للقمة النووية بلاهاي

الزيارات: 405
التعليقات: 0
اعتراض طائرة بوينغ 777 اخترقت منطقة الحظر الجوي للقمة النووية بلاهاي
https://www.athrnews.org/?p=47425
ahmed mohamed rageh
دولية

 

اعترضت طائرات تابعة لسلاح الجو الهولندي، الأثنين، طائرة شحن من طراز بوينغ 777 اخترقت الحظر الجوي المفروض فوق منطقة انعقاد القمة النووية في لاهاي.

وقال ادموند ميستشاريت، المتحدث باسم وزارة الأمن والعدل الهولندرية لـCNN إن الطائرة كانت قادمة من ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية في طريقها إلى أمستردام، وعلى ما يبدو أنها نسيت وجود هذا الحظر الجوي بسبب القمة أو أنها لم تتقدم بالطلب الرسمي لذلك.

وأضاف أن مقاتلات الـ "أف-16" الهولندية اتبعت البروتوكول المعمول به في مثل هذه الخالات وقامت باقتياد الطائرة بعيدا عن المنطقة المحظورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان