الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

سمو الأمير محمد بن ناصر يتفقد قرية “القصار” السياحية ومتحف الأديب إبراهيم مفتاح بفرسان

الزيارات: 37
التعليقات: 0
سمو الأمير محمد بن ناصر يتفقد قرية “القصار” السياحية ومتحف الأديب إبراهيم مفتاح بفرسان
https://www.athrnews.org/?p=475387
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، مساء اليوم، بجولة تفقدية لعدد من المواقع السياحية بمحافظة جُزر فرسان.

واستهل سموه الجولة بزيارة قرية "القصار" التراثية ، مطلعاً على ما تضمه القرية من منازل أثرية ومقهى شعبي ومسجد وغيرها من المرافق المقامة بالقرية التي تعتبر أحد المعالم السياحية البارزة بجزيرة فرسان.

كما شملت الجولة متحف الأديب إبراهيم بن عبدالله مفتاح، حيث استمع سموه لشرح مفصل من الأديب مفتاح عن المتحف وما يحويه من مقتنيات ومخططات ونقوش أثرية تبرز تاريخ جزر فرسان والعادات والتقاليد التي عرفت بها الجزيرة.

وأعرب الأمير محمد بن ناصر عن سعادته بما شاهده واطلع عليه خلال الجولة الميدانية في الجزيرة من مواقع سياحية وأثرية ومشرعات تنموية.

وأكد سموه أهمية ماتزخر به جزر فرسان وغيرها من محافظات المنطقة من مقومات سياحية وفرص استثمارية واعدة ، داعياً رجال الأعمال والمستثمرين للاستثمار بالمنطقة والاستفادة منها.

حضر الجولة وكيل إمارة منطقة جازان عبدالله بن محمد الصقر ومحافظ فرسان حسن بن حسين الحازمي وعدد من المسؤولين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان