الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

متحدث “الموارد البشرية” يعدد مزايا قرارات توطين منافذ بيع المطاعم والمقاهي والمجمعات التجارية

الزيارات: 34
التعليقات: 0
متحدث “الموارد البشرية” يعدد مزايا قرارات توطين منافذ بيع المطاعم والمقاهي والمجمعات التجارية
https://www.athrnews.org/?p=475405
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

عدد المتحدث الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ناصر الهزاني، مزايا القرارات التي صدرت أمس (الأربعاء) بقصر العمل في المجمعات التجارية على المواطنين ورفع نسب التوطين في المطاعم والمقاهي والتموينات المركزية.

وقال الهزاني في مداخلة لقناة "الإخبارية"، إن تلك القرارات ستسهم في إتاحة نظام العمل المرن للباحثين عن وظيفة لا سيما الطلاب لإدخالهم سوق العمل مبكراً، وكذلك للباحثين عن فرص لزيادة تحسين دخلهم.

وأضاف أن تلك القرارات ستساعد على معالجة ظاهرة التستر التجاري وإعطاء فرصة أكبر للمواطنين لاكتساب الخبرات وتولّي مناصب قيادية في المستقبل، أو إنشاء مشاريعهم الخاصة.

وأشار إلى أن القرار سيبدأ تنفيذه على عدة مراحل بدءاً من تاريخ 25/ 12/ 1442 هـ، وستكون هناك فرق تفتيشية بشكل دوري على المنشآت للتأكد من التزامها بنسب التوطين، مؤكداً أن الوزارة شهدت التزاماً بقرارات التوطين السابقة من معظم المنشآت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان