الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “مدن” تصدر بياناً حول حريق اندلع بأحد المصانع في الرياض وزير الاستثمار: انعقاد القمة الرقمية العالمية أمر مهم وحيوي في هذه الظروف الاستثنائية المعلم يحصل على درجة الماجستر من جامعة جازان ينتهي التقديم الأحد المقبل.. جامعة الملك سعود تعلن عن وظائف شاغرة في 7 تخصصات بجوائز 60 ألف ريال.. «اتحاد الهجن» يطلق مسابقة النعيرية للمعلقين.. إليك الشروط وآلية المشاركة وزارة الصحة تحدد 12 اختبارًا لفحص العيون وأماكن إجرائها تنبيه هام من وزارة الحج والعمرة بشأن حجز العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و385 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 375 حالة “التجارة” تستدعي أكثر من 14 ألف سيارة “مازدا” بسبب خلل قد يؤدي إلى نشوب حريق “الزكاة والدخل” تدعو المنشآت إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة عن شهر سبتمبر والربع الثالث “الصحة العالمية”: المملكة طبقت إجراءات قوية لاستئناف العمرة بتوجيه من أمير عسير.. انطلاق الحملة التوعوية للحد من ظاهرة التعديات بالمنطقة

“العمل” تعتزم إزالة المنشآت الموجودة 3 أشهر في النطاق الأحمر دون تصحيح من السوق

الزيارات: 381
التعليقات: 0
“العمل” تعتزم إزالة المنشآت الموجودة 3 أشهر في النطاق الأحمر دون تصحيح من السوق
https://www.athrnews.org/?p=47570
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

تعتزم وزارة العمل خلال الفترة القادمة تطبيق عدد من الإجراءات منها إزالة المنشآت التي مكثت لمدة ثلاثة أشهر في النطاق الأحمر دون تصحيح أوضاعها بشكل آلي من سوق العمل.

هذا ما كشف عنه مدير مكتب العمل بمكة المكرمة عبد المنعم الشهري، مشيرا، حسبما نقلت صحيفة "المدينة"، إلى أن نطاقات يمثل نقلة نوعية، حيث ارتفعت نسبة المنشآت في النطاق الأخضر من 40 % إلى 81 % في ثلاث سنوات.

وقال إن هذه النسبة تعتبر دلالة واضحة على تجاوب أصحاب الأعمال بشكل سريع، مبينا أن هناك نحو 6 % من أصحاب الأعمال غير متجاوبين.

كما كشف الشهري عن اعتزام وزارة العمل قريبا تطبيق حزمة التنظيمات التي توائم بين مخرجات التعليم والتدريب ومراجعة سياسات القبول في التخصصات العلمية بما يلبي احتياجات السوق مع التقييم المستمر لمخرجات التعليم والتدريب بالتنسيق مع الوزارة المختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان