السبت, 3 شوّال 1442 هجريا, الموافق 15 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صرف التعويض خلال سنتين .. وزير الطاقة يوافق على نزع ملكية 3 قطع أراضٍ لصالح “الكهرباء” في المخواة حملة توعوية تنفذها صحة جازان والفرق التطوعية لمعايدة المصلين في صلاة العيد مدير مستشفى ضمد العام يعايد المرضى والمراجعين ويكرم الادارات والأقسام المتميزة ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.2 مليون جرعة “الوزراء” يوافق على إضافة مادة جديدة توضح آلية معالجة صرف المعاش التقاعدي لأسر المفقودين السماح بعودة الشيشة والمعسلات للمقاهي واقتصار الدخول على المحصنين وفق الحالة في “توكلنا” “الغذاء والدواء” تحذر من مشاركة منتجات التجميل بين النساء منعاً لانتقال الميكروبات “هادي” ينوه بمواقف تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة في تقديم الدعم للجيش اليمني وزير الخارجية لنظيره الفلسطيني: المملكة تدين الممارسات غير الشرعية لسلطات الاحتلال الإسرائيلية الالتزامات المفروضة على المستفيد من إعانة البحث عن عمل وحالات إيقاف الدعم نظام الأرصاد الجديد: منع أي شخص ينشر تقارير وتنبؤات الأحوال الجوية إلا بعد الحصول على ترخيص أو تصريح من “المركز” “الصحة” تُحذر من التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال أيام العيد وتعلن تسجيل (927) حالة مؤكدة

“النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات”

الزيارات: 117
التعليقات: 0
“النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات”
https://www.athrnews.org/?p=476168
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

سقط فريق النصر في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الوحدات الأردني، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وبدأت المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين، ففي الدقيقة 8 جاءت كرة عرضية من لاعب الوحدات أحمد سمير، أبعدها دفاع النصر عن مناطق الخطورة.

وبعد مرور 17 دقيقة على بداية المباراة، جاءت نسبة الاستحواذ لصالح النصر داخل المباراة بنسبة 70% مقابل 30% لصالح فريق الوحدات الأردني.

وفي الدقيقة 23 حاول لاعبو النصر تهديد مرمى الوحدات لتسجيل هدف أول، من رأسية لعبدالله مادو، ولكن نجح حارس الوحدات في التصدي لها.

وشهدت الدقيقة 35 شهدت محاولة أخرى من لاعبي النصر لتهديد مرمى الوحدات، بتسديدة من خالد الغنام، ولكنها تمر بجوار مرمى الوحدات.

وبدأ الشوط الثاني على عكس مجريات الشوط الأول ففي الدقيقة 54 تصدى غونز لتسديدة من الوحدات أخرجها لركنية قبل أن تُنفذ ويُشتتها دفاع النصر.

وأجرى مدرب النصر في الدقيقة 62 تبديلين بالدفع بسامي النجعي ورائد الغامدي بدلاً من عبدالفتاح عسيري وخالد الغنام.

وفي الدقيقة 67 أرسل عبدالرزاق حمدالله تسديدة من أمام منطقة جزاء الوحدات مرت بعيدة عن مرمى الفريق الأردني.

وفي الدقيقة 75 عاد عبدالرزاق حمدالله لحدود منطقة جزاء النصر؛ حيث تسلم الكرة ولكنه سقط إثر تدخل من لاعب الوحدات وحارس المرمى دون أن يحتسب الحكم أي مخالفة.

وطالب لاعبو النصر بعدها بالحصول على ركلة جزاء عقب ارتطام الكرة التي حولها عبدالرزاق حمدالله برأسه تجاه مرمى الوحدات بيد مدافع الفريق الأردني داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 76 أجرى مدرب النصر تبديلا جديدا بالدفع بمحمد مران بدلاً من نور الدين أمرابط.

وواصل النصر في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة خطورته على مرمى الوحدات الأردني ولكن دون أن يُسجل، لينتهي اللقاء الذي استمر حتى الدقيقة 90+4 بالتعادل السلبي بين الفريقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان