الاثنين, 2 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 19 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى امتداداً للعطاء.. جمعية جازان الخيرية تطلق مبادرة ” باسقات الخير ” بتوزيع 20 الف سلة غذائية “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و381 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 357 حالة “هيئة المهندسين” تحتفي بمكتب هندسي وطّن كوادره بنسبة 100% في الأحساء “الموارد البشرية”: 435 ألف زيارة تفتيشية لكل الأنشطة بجميع المناطق والانضباط 90% فلكية جدة عن ذروة “الجباريات”: ترقبوها في هذا الموعد توفِّر 17 خدمة قضائية إلكترونية.. ديوان المظالم يعلن تسجيل منصة «معين» بالملكية الفكرية تضم 18 شاشة بطاقة استيعابية 2.37 مقعدًا.. افتتاح أكبر دار سينما بالسعودية تنبيه هام من «الزكاة والدخل» بشأن بلاغات المستهلكين ضد المخالفات الضريبية وقيمة المكافآت المستحقة الهلال الأحمر يعلن عن 15 إصابة في حريق مصنع بجنوب الرياض رسميًا.. تحديد موعد نصف نهائي كأس محمد السادس بين الشباب والاتحاد بإجمالي 2688 مليون ريال.. صندوق التنمية الزراعية يعتمد 2275 قرضًا نشر فيديوهات لمخالفته.. “مرور الطائف” يضبط شخصًا قاد مركبته بسرعة عالية مراوغاً بين المركبات

مساع لكسر احتكار الجزيرة للبطولات الآسيوية

الزيارات: 349
التعليقات: 0
مساع لكسر احتكار الجزيرة للبطولات الآسيوية
https://www.athrnews.org/?p=47625
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أعلن رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي حافظ المدلج أن مفاوضات تجري حالياً بين الاتحاد القاري وشركة «دبليو إس جي» من جانب، وقنوات الجزيرة الرياضية من جانب آخر، بهدف إنهاء احتكار الأخيرة لبطولات الاتحاد المختلفة خاصة تصفيات المونديال وأمم آسيا ودوري الأبطال.

وقال المدلج في حديثه إلى صحيفة الاتحاد الإماراتية، عن كواليس انفراد الجزيرة الرياضية منذ 2011 بتلك الحقوق، محملا ممثل قنوات أبوظبي الرياضي الذي خاض المفاوضات مع شركة «دبليو إس جي » صاحبة الحقوق التسويقية للاتحاد الآسيوي، مسؤولية تحويل دفة بيع البطولات من الاتحاد العام للإذاعات العربية بمقابل 110 ملايين في 4 سنوات، إلى 150 مليون دولار لصالح الجزيرة.

وأضاف المدلج»رغم كل تلك السلبيات، الفرصة ما زالت سانحة، وهناك مفاوضات حالياً بين الاتحاد الآسيوي والجزيرة ليتم بيع الحقوق مجدداً لاتحاد إذاعات الدول العربية، شريطة أن تدفع تلك الدول ما دفعته الجزيرة، ولكن لم يحدث اتفاق رسمي ونهائي حتى الآن».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان