الثلاثاء, 5 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 15 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أكثر من 450 ألفاً تقدّموا للحج في أول 24 ساعة “الإسكان التنموي”.. جهود كبيرة لتوفير المساكن للأسر الأشد حاجة “الغذاء والدواء”: ضبط 8 آلاف كغم مواد غذائية ولحوم منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر في جازان “مدن” توقّع اتفاقية شراكة مع “TBC” لإدارة استثمار أراضيها التعليمية برنامج سكني: أكثر من 100 ألف أسرة تستفيد من حلول “سكني” منذ بداية العام حتى مايو الماضي هيئة التراث تسجل 624 موقعاً أثرياً جديداً في المملكة جراحة معقدة بمستشفى سليمان الحبيب تُنقذ “عشرينياً” من الشلل التام “الصحة” توضح الحد الأقصى لعدد مرات التبرع بالـدم ومتى يكون ضاراً على الصحة “الحقباني”: معيار المساحة المترية للحاج الواحد رفع أسعار الباقات اعتباراً من اليوم .. بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس الأرصاد: فرص هطول الأمطار الرعدية ستزداد من اليوم لنهاية الأسبوع على 4 مناطق “السعودية للكهرباء” تتيح سداد الفواتير عن طريق “Apple pay”

الاتفاق لتحسين مركزه.. والوحدة وضمك للابتعاد عن مناطق شبح الهبوط

الزيارات: 200
التعليقات: 0
الاتفاق لتحسين مركزه.. والوحدة وضمك للابتعاد عن مناطق شبح الهبوط
https://www.athrnews.org/?p=476416
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تتواصل الليلة مباريات الجولة 26 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة مواجهتين ستكون نتائجهما مؤثرة بشكل كبير على جدول الترتيب بالنسبة لمناطق شبح الهبوط.

الفتح × ضمك

يستضيف الفتح عاشر الترتيب بـ34 نقطة نظيره فريق ضمك صاحب المركز الرابع عشر بـ27 نقطة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عند الساعة (9:35) مساءً.

يأمل أصحاب الضيافة بمتابعة سلسلة انتصاراتهم للجولة الرابعة على التوالي للابتعاد أكثر عن مناطق الخطر وتحسين مركزهم على سلم الترتيب .

في المقابل يسعى فريق ضمك بالعودة بنتيجة إيجابية للخروج من مناطق شبح الهبوط، فالفوز سيمنح الفريق فرصة المحافظة

على آماله قائمة بالبقاء في دوري الأضواء لموسم آخر.

الوحدة × الاتفاق

يحل الاتفاق السابع بـ35 نقطة ضيفاً ثقيلاً على الوحدة صاحب المركز الخامس عشر وما قبل الأخير بـ27 نقطة على ملعب

مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة عند الساعة (10:10) مساءً.

يسعى لاعبو الوحدة لاستعادة توازنهم وتضميد جراحهم والعودة لسكة الانتصارات لإيقاف مسلسل الهزائم المتتالية ونزيف النقاط المتواصل للجولة السادسة على التوالي، حيث لم يحصد الفريق أي نقطة فيها.

حيث يعلم المدرب الجديد اليوناني جيورجوس دونيس صعوبة وضع الفريق في لائحة الترتيب وما يعنيه ذلك على عشاقه وأنصاره، فهو يدرك أن أي تعثر جديد سيزيد من احتمالية مغادرة الفريق لدوري المحترفين.

في حين يتطلع الاتفاق لمحو آثار هزيمة الجولة الماضية في ديربي الشرقية بتحقيق نتيجة إيجابية ستقفز بالفريق مركزين على جدول الترتيب وستقربه من رباعي المقدمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان