الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد “الجوازات” تعلن جاهزيتها في جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين الشؤون الإسلامية تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة ضبط شخصين ارتكبا جريمة سطو مسلح على صيدلية بجدة

الهلال يبحث عن بطاقة التأهل لدور ثمن النهائي .. عبر بوابة شباب الأهلي دبي

الزيارات: 55
التعليقات: 0
الهلال يبحث عن بطاقة التأهل لدور ثمن النهائي .. عبر بوابة شباب الأهلي دبي
https://www.athrnews.org/?p=478015
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يواجه الهلال السعودي،غدًا الجمعة، نظيره شباب الأهلي دبي ، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، وعينه على خطف بطاقة التأهل لدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021.

يسعى الهلال لتحقيق الفوز وحسم أمر التأهل للدور الثاني عندما يلتقي مع شباب الأهلي دبي الإماراتي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في دوري الأبطال.

يدخل الهلال المباراة وأمامه أكثر من فرصة للعبور للدور المقبل فالفوز سيمنحه بطاقة التأهل كأحد أفضل الحاصلين على المركز الثاني على الأقل في حين أن فوزه وتعثر الاستقلال يضمن له صدارة المجموعة كما أن نتيجة التعادل أو حتى الخسارة من الممكن أن تضمن خطف إحدى بطاقتي الترشح في حال صبت نتائج الأندية أصحاب المركز الثاني في بقية المجموعات في مصلحته.

في المقابل يدخل شباب الأهلي الإماراتي المباراة بحثًا عن فوز شرفي بعدما فقد الفريق فرصة المنافسة على التأهل سواء كأول المجموعة أو كأفضل فريق من بين 6 فرق تحصل على المركز الثاني.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها يوم الجمعة أيضًا الاستقلال الطاجيكي مع ايه جي ام كي الأوزبكي على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ويتصدر الاستقلال ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة أمام الهلال مقابل 4 نقاط لكل من شباب الأهلي وايه جي ام كي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان