الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة ضبط شخصين ارتكبا جريمة سطو مسلح على صيدلية بجدة الشرطة بجدة تضبط 5 أشخاص لمشاجرتهم في مناسبة اجتماعية ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قبل والدها اعتباراً من غد.. رفع تعليق سفر المواطنين إلى خارج المملكة وفتح المنافذ بشكلٍ كامل وزير الخارجية: “إسرائيل” تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية ويجب التحرك العاجل لوقف انتهاكاتها السماح لـ”الزكاة والضريبة والجمارك” بإنشاء شركات والاستعانة بالقطاع الخاص لإدارة الأعمال ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني «توكلنا»: منصتان فقط للتسجيل للتبرع بالأعضاء.. والإلغاء بخطوتين نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية يشارك في مراسم تنصيب رئيس جمهورية جيبوتي “المركز الوطني للأرصاد” : رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة

وزير الرياضة يبارك .. ويتمنى تأهل الهلال والأهلي بجانب النصر لدور الـ 16

الزيارات: 67
التعليقات: 0
وزير الرياضة يبارك .. ويتمنى تأهل الهلال والأهلي بجانب النصر لدور الـ 16
https://www.athrnews.org/?p=478024
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

قدم وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، التهنئة لنادي النصر، بمناسبة تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2021، بعد فوزه على السد القطري 2-1 ، أمس الخميس، متمنيًا أن يلحق به فريقا الهلال والأهلي اليوم الجمعة للدور ذاته.

وقال الفيصل في حسابه على "تويتر" : "أبارك لممثل الوطن فريق النصر تأهله للدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2021".

وتمنى وزير الرياضة التوفيق لفريقي الهلال والأهلي اللذين يلعبان مباراتيهما الختامية في دور المجموعات، اليوم الجمعة، التأهل إلى الدور ذاته من البطولة.

كما هنأ رئيس نادي النصر مسلي آل معمر أنصار الفريق بالتأهل، قائلاً: "هو أقل ما نقدمه لعشاق النصر وعلى رأسهم رمز النصر وداعمه الأمير خالد بن فهد الذي وقف معنا كثيرًا ماديًا ومعنويًا".

كما قدم "آل معمر" الشكر للاعبين والجهازين الفني والإداري، قائلاً:
"كنتم في الموعد وعلى مستوى الثقة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان