السبت, 9 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 19 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و1153 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1145 حالة داعيا إلى التفاؤل.. “وكيل الصحة”: وصف التطورات اليومية بـ”المرعب” ‏و”المقلق” غير مفيد لأحد “الحج” تستبعد الخال والعم من محارم المرأة عند أداء النسك شرطة مكة المكرمة: القبض على مقيم لارتكابة جرائم جمع الأموال بطريقة غير مشروعة فلكية جدة: بداية فصل الصيف الإثنين المقبل وسيستمر 93 يوماً الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع تتيح للقطاع الخاص والعام الفسح الفوري المباشر للمؤلفات المكتوبة «ساما» يحذر من 5 معتقدات خاطئة عن الميزانية الشهرية سفارة السعودية بالمغرب: يمكن السفر دون ترخيص استثنائي المنتخب السعودي: “تمبكتي” يغادر المستشفى وهو بصحة جيدة صبيا.. ضبط 123 محلًّا مخالفًا للاحترازات بسوق المحافظة الداخلي البحرين تدين إطلاق الحوثي طائرة مفخخة تجاه خميس مشيط “الشؤون الإسلامية” تُعيد افتتاح 8 مساجد في 4 مناطق

البنك المركزي السعودي ومجلس الضمان الصحي التعاوني يعلنان تحديث وثائق تأمين القادمين من خارج المملكة من غير السعوديين

الزيارات: 59
التعليقات: 0
البنك المركزي السعودي ومجلس الضمان الصحي التعاوني يعلنان تحديث وثائق تأمين القادمين من خارج المملكة من غير السعوديين
https://www.athrnews.org/?p=478388
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلن البنك المركزي السعودي ومجلس الضمان الصحي التعاوني عن تحديث صيغ وثائق تأمين القادمين من خارج المملكة من غير السعوديين لغرض السياحة، والزيارة، والعمرة، وذلك من خلال إضافة تغطية مخاطر الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد - 19).

وتهدف إضافة هذه التغطية إلى توفير الرعاية الصحية للحالات التي تتعرض للإصابة بفيروس كورونا (كوفيد - 19) للقادمين من خارج المملكة من غير السعوديين للسياحة، والزيارة، والعمرة. وذلك حرصاً على سلامة الجميع، وضمان سرعة الحصول على الخدمات العلاجية بكل يسر وسهولة.

كما توفر التغطية التأمينية تكاليف علاج الحالات المصابة، وتكاليف إجراءات الحجر الصحي للمصابين، والإخلاء الطبي في حالات الطوارئ لا قدر الله.

ويأمل البنك المركزي السعودي ومجلس الضمان الصحي التعاوني، سلامة الجميع وتمتعهم بالصحة والعافية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان