الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المملكة تُدين وتستنكر الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد شمال العاصمة الأفغانية كابول متحدث الداخلية: قرار إيقاف الحفلات في قاعات الأفراح والاستراحات مستمر “الراجحي”: لقَحنا 50%؜ بحائل ضد كورونا وسنحقق 100% قريباً سفارة المملكة بنيقوسيا: لا شروط للسفر من السعودية إلى قبرص “الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب متحدث الصحة: اتجاه المنحنى الوبائي إلى النزول مقترن بمواصلة الإقبال على أخذ اللقاحات والالتزام بالإجراءات الوقائية الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة

الزيارات: 29
التعليقات: 0
القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة
https://www.athrnews.org/?p=478515
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي (7) مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة دون تصريح في منطقة المدينة المنورة.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي الرائد رائد المالكي أنه تم ضبط (3) جرافات و(4) شاحنات تُستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة تعود ملكياتها لمواطن، ويعمل عليها مقيمون من الجنسيات الباكستانية والأفغانية واليمنية والهندية والسورية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية كافة بحقهم من الجهات المعنية.

وحث الرائد المالكي الجميع على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على رقمي الطوارئ (999) و(996) في جميع مناطق المملكة، والرقم (911) بمنطقتي مكة المكرمة والرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان