الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد “الجوازات” تعلن جاهزيتها في جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين الشؤون الإسلامية تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة ضبط شخصين ارتكبا جريمة سطو مسلح على صيدلية بجدة الشرطة بجدة تضبط 5 أشخاص لمشاجرتهم في مناسبة اجتماعية ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قبل والدها اعتباراً من غد.. رفع تعليق سفر المواطنين إلى خارج المملكة وفتح المنافذ بشكلٍ كامل وزير الخارجية: “إسرائيل” تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية ويجب التحرك العاجل لوقف انتهاكاتها

“الإذاعة والتلفزيون” تطلق موقعين لقناتي “السعودية” و”sbc”

الزيارات: 31
التعليقات: 0
“الإذاعة والتلفزيون” تطلق موقعين لقناتي “السعودية” و”sbc”
https://www.athrnews.org/?p=478535
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون، اليوم (الإثنين)، إطلاق النسخة الجديدة لموقعي قناتي "السعودية" و"sbc"، وذلك ضمن الخدمات الجديدة التي توفرها الهيئة؛ من أجل تقديم إعلام عصري يواكب تطلعات جميع المتابعين.

وأوضحت أن الموقعين الجديدين يعرضان دليلاً لمتابعي القنوات بالبرامج والمسلسلات التي تقدمها الشاشة، مع جدول للعرض ودليل لأوقات العرض، بالإضافة إلى تحديث خبري مستمر عن أهم ضيوف البرامج الحوارية وأهم الأخبار التي تناولتها البرامج والمسلسلات ليتابع المشاهدون المستجدات بشكل دائم.

وأضافت أن الموقعين يضمان أقساماً خاصة بالفيديو جراف والإنفو جراف لأبرز التصريحات الصادرة عن الضيوف والأماكن والموضوعات المنوعة التي تهم القارئ.

وأشارت إلى أن إطلاق الموقعين يأتي تماشياً مع خطتها لتطوير محتوى القنوات والبرامج وجميع وسائل التواصل التابعة لها، مع التركيز على الإعلام المسؤول والعصري الذي يلبي مختلف الاهتمامات والأذواق؛ بما يتواكب مع التطور المتسارع الذي تعيشه المملكة في قطاعاتها كافة توافقاً مع رؤية 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان