الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخطوط السعودية تطبق أعلى معايير السلامة مع بدء الرحلات الدولية للمواطنين غداً بدعوة من المملكة.. وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي يعقدون اجتماعا طارئا لبحث التطورات في فلسطين “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل 2021 (22442) .. إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا “كوفيد-19 المملكة تبرز تطورها في التحولات الرقمية عبر اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع المعلومات ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني إلى 202 شهيد “الجوازات” تعلن جاهزيتها في جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين الشؤون الإسلامية تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة ضبط شخصين ارتكبا جريمة سطو مسلح على صيدلية بجدة الشرطة بجدة تضبط 5 أشخاص لمشاجرتهم في مناسبة اجتماعية ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قبل والدها

“وافي” يصدر 19 رخصة لبيع مشاريع سكنية توفر 17 ألف وحدة خلال الربع الأول من 2021

الزيارات: 32
التعليقات: 0
“وافي” يصدر 19 رخصة لبيع مشاريع سكنية توفر 17 ألف وحدة خلال الربع الأول من 2021
https://www.athrnews.org/?p=478542
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف برنامج البيع أو التأجير على الخارطة "وافي"، اليوم الإثنين، عدد الرخص الصادرة لبيع مشاريع سكنية تحت الإنشاء خلال الربع الأول من العام الجاري.

وأصدر البرنامج خلال هذه الفترة نحو 19 رخصة لبيع مشاريع سكنية تحت الإنشاء، توفر 17 ألف وحدة، كما اعتمد البرنامج اكتمال إنجاز مشروعين سكنيين، وذلك ضمن جهوده لتعزيز الاستثمار بالقطاع ودعم العرض وحماية حقوق المستفيدين من خلال تنظيم نشاط البيع أو التأجير على الخارطة في السوق العقاري، بهدف رفع نسبة التملك السكني إلى 70% بحلول 2030.

وأكد رئيس لجنة البيع أو التأجير على الخارطة المهندس عبدالعزيز بن محمد المحيميد، أن البرنامج اعتمد اكتمال إنجاز مشروع "رُبى جدة" على مساحة تتجاوز 95 ألف متر مربع ويوفر1250 شقة سكنية، وكذلك مشروع "أعالي الرياض" بمساحة 13 ألف متر مربع يوفر 85 شقة سكنية.

وذكر أن رخص البيع على الخارطة الصادرة من البرنامج شملت 10 رخص لبيع مشاريع تابعة لبرنامج "سكني" بالشراكة مع القطاع الخاص، توفر 11.8 ألف وحدة سكنية، و4 رخص لبيع مشاريع صغيرة ومتوسطة تحت الإنشاء، إضافة إلى إصدار 6 رخص لتسويق عدد من المشاريع داخليًا وخارجيًا لعدد 106 آلاف وحدة سكنية و6 موافقات مبدئية يجري استكمال إجراءاتها تمهيدًا لترخيصها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان