الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا, الموافق 16 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 15 وفاة و825 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1028 حالة ضبط شخصين ارتكبا جريمة سطو مسلح على صيدلية بجدة الشرطة بجدة تضبط 5 أشخاص لمشاجرتهم في مناسبة اجتماعية ونشرها بمواقع التواصل الاجتماعي “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قبل والدها اعتباراً من غد.. رفع تعليق سفر المواطنين إلى خارج المملكة وفتح المنافذ بشكلٍ كامل وزير الخارجية: “إسرائيل” تضرب عرض الحائط بالقوانين الدولية ويجب التحرك العاجل لوقف انتهاكاتها السماح لـ”الزكاة والضريبة والجمارك” بإنشاء شركات والاستعانة بالقطاع الخاص لإدارة الأعمال ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 11.4 مليون جرعة المملكة ومصر تطالبان المجتمع الدولي بالتصدي للممارسات الإسرائيلية العدوانية بحق الشعب الفلسطيني «توكلنا»: منصتان فقط للتسجيل للتبرع بالأعضاء.. والإلغاء بخطوتين نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية يشارك في مراسم تنصيب رئيس جمهورية جيبوتي “المركز الوطني للأرصاد” : رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة

الهلال الأحمر بجدة يستقبل 7918 بلاغًا خلال 20 يومًا في رمضان

الزيارات: 25
التعليقات: 0
الهلال الأحمر بجدة يستقبل 7918 بلاغًا خلال 20 يومًا في رمضان
https://www.athrnews.org/?p=478556
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبلت الفِرق الإسعافية بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة والمراكز التابعة لها (7918) بلاغًا خلال العشرين يومًا الماضية من شهر رمضان الحالي. وتنوعت البلاغات بين حوادث مرورية ومرضية، وتجاوبت معها الفِرق الإسعافية بكل كفاءة ومهنية.

وبلغ عدد الحوادث المرورية التي باشرتها الفرق (1920) بلاغًا، فيما بلغ عدد بلاغات الحالات المرضية (5998) بلاغًا، ما بين أمراض السكري والتنفسية والإغماءات، وغيرها من الأمراض الأخرى، وهي النسبة الأعلى من تلقي البلاغات خلال تلك الفترة.

ويبلغ عدد المراكز الإسعافية داخل محافظة جدة والمراكز التابعة لها (35) مركزًا إسعافيًّا، تعمل على مدار الساعة، ومجهزة بأحدث المعدات الإسعافية، ويعمل بها طواقم طبية من أطباء وأخصائيين وفنيي إسعاف، إضافة إلى عربات الجولف التي تعمل في كورنيش جدة ومطار الملك عبدالعزيز الدولي.

وأوضح الهلال الأحمر أن غرفة العمليات استقبلت البلاغات عن طريق الرقم 997، وعبر التطبيق في الأجهزة الذكية (أسعفني)؛ إذ يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إنشاء بلاغ من خلال الهواتف الذكية، واستدعاء فِرق إسعافية، ومعرفة حالة البلاغ وتتبُّع مساره، كما يتيح للفرق الإسعافية الاستدلال على موقع البلاغ، ويوفر أيضًا معرفة المنشأة الصحية القريبة من المستخدم، وأرقام الطوارئ، واللهجات الإغاثية، والعديد من المميزات داخل التطبيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان