الثلاثاء, 5 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 15 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أكثر من 450 ألفاً تقدّموا للحج في أول 24 ساعة “الإسكان التنموي”.. جهود كبيرة لتوفير المساكن للأسر الأشد حاجة “الغذاء والدواء”: ضبط 8 آلاف كغم مواد غذائية ولحوم منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر في جازان “مدن” توقّع اتفاقية شراكة مع “TBC” لإدارة استثمار أراضيها التعليمية برنامج سكني: أكثر من 100 ألف أسرة تستفيد من حلول “سكني” منذ بداية العام حتى مايو الماضي هيئة التراث تسجل 624 موقعاً أثرياً جديداً في المملكة جراحة معقدة بمستشفى سليمان الحبيب تُنقذ “عشرينياً” من الشلل التام “الصحة” توضح الحد الأقصى لعدد مرات التبرع بالـدم ومتى يكون ضاراً على الصحة “الحقباني”: معيار المساحة المترية للحاج الواحد رفع أسعار الباقات اعتباراً من اليوم .. بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس الأرصاد: فرص هطول الأمطار الرعدية ستزداد من اليوم لنهاية الأسبوع على 4 مناطق “السعودية للكهرباء” تتيح سداد الفواتير عن طريق “Apple pay”

رئيس الأهلي الجديد: المهمة صعبة.. وهذا السبب الرئيس وراء الترشح

الزيارات: 113
التعليقات: 0
رئيس الأهلي الجديد: المهمة صعبة.. وهذا السبب الرئيس وراء الترشح
https://www.athrnews.org/?p=478689
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

اعترف ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي الجديد، أن مهمة إدارة الراقي في هذا المنعطف الحرج ليست سهلة على الإطلاق، في ظل تراكم الأزمات والديون التي أثقلت كاهل النادي، مشددًا على أن الإدارة الحالية لم تعقد أي اتفاقات مع الأمير منصور بن مشعل عضو الشرف الذهبي.

وحظيّ النفيعي بثقة أعضاء الجمعية العمومية غير العادية التي جرت مساء أمس الثلاثاء، ليحسم منصب رئيس النادي الأهلي لمدة 4 سنوات مُقبلة، بعد منافسة قوية مع زياد اليوسف، ليخلف عبدالإله مؤمنة في مهمة شاقة لإعادة ترتيب أوراق البيت الأخضر المبعثرة.

وأوضح النفيعي، في تصريحات عبر برنامج «الدوري مع وليد» على قناة «SBC»: «الانتخابات والتصويت تم حسب النظام المعلن والمتبع في وزارة الرياضة، والله وفقنا لحسم المنافسة، ونتمنى التوفيق في المرحلة المقبلة».

وحول الاتفاق مع الأمير منصور، قال ماجد: «لم أبرم أي اتفاق مع أي طرف من الناخبين نهائيًا، ومن لا يملك القوة يحتاج إلى الاتفاقات، والحمد لله نحن على دراية وعلم بالخطوة التي أقدمنا عليها، والله يعيننا على تلك المسؤولية».

وأضاف رئيس الأهلي الجديد: «تقدمنا إلى السباق الانتخابي لسبب أساسي، وهو طلب جماهير الأهلي، على المستوى الشخصي أجبرني على أن أكون في هذا المكان حاليًا، والمسؤولية ليست سهلة على الإطلاق».

وختم النفيعي تصريحاته: «الأيام الأخيرة التي مرت على النادي تراكمت خلالها الكثير من المشاكل والديون، لا أتوقع أن القادم هين أو بسيط ولكن على العكس تمامًا، وخلال الأيام المقبلة سنعكف على دراسة الوضع الحالي، ونحاول وضع الخطة المناسبة للخروج من النفق المظلم».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان