الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

القبض على عصابة امتهنت سرقة منازل الجبيل

الزيارات: 1639
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=478
athrnews
أخبار محلية

تمكنت شرطة محافظة الجبيل من توقيف تشكيل عصابي مكون من 8 أشخاص (جميعهم مواطنون في العقد الثاني والثالث من العمر) ارتكبوا نحو 12 سرقة لمنازل متفرقة في حي الجبيل الصناعي في المحافظة.

وأوضحت شرطة المنطقة الشرقية أن التشكيل العصابي يستهدف المنازل بعد التحقق من خلوها ومراقبتها للتسلل داخلها وسرقة محتوياتها الثمينة من مبالغ مالية، ومصاغات ذهبية وأجهزة إلكترونية وكهربائية.

وأشارت إلى أن توقيف التشكيل العصابي جاء إثر توافر معلومات دقيقة لقسم التحريات والبحث الجنائي في شرطة محافظة الجبيل عن تورط عدد من الأشخاص بسرقة المنازل.

ووجه مدير شرطة محافظة الجبيل العميد صالح الجلعود، بتشكيل فريق عمل لتقصي المعلومات المتوافرة وجمع الأدلة والقرائن لتحديد هوية المتهمين وتوقيفهم.

وأكدت أن توقيف المتهمين تم خلال اليومين الماضيين بعد متابعتهم وتحديد مواقع وجودهم.

فيما تولى قسم التحقيق في مركز شرطة الصناعية التحقيق معهم برئاسة مدير المركز العقيد علي المريخي، وتوصل المختصون لثبوت تورط المتهمين مبدئياً في ارتكاب 12 سرقة لمنازل متفرقة في المحافظة.

فيما يواصل الفريق المختص التحقيقات اللازمة مع المتهمين لمناقشتهم حيال القضايا المثبتة عليهم والقضايا المماثلة.03d89df2-83ba-47a1-8c27-e4c47e8f0bc8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان