الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

القبض على عصابة امتهنت سرقة منازل الجبيل

الزيارات: 1604
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=478
athrnews
أخبار محلية

تمكنت شرطة محافظة الجبيل من توقيف تشكيل عصابي مكون من 8 أشخاص (جميعهم مواطنون في العقد الثاني والثالث من العمر) ارتكبوا نحو 12 سرقة لمنازل متفرقة في حي الجبيل الصناعي في المحافظة.

وأوضحت شرطة المنطقة الشرقية أن التشكيل العصابي يستهدف المنازل بعد التحقق من خلوها ومراقبتها للتسلل داخلها وسرقة محتوياتها الثمينة من مبالغ مالية، ومصاغات ذهبية وأجهزة إلكترونية وكهربائية.

وأشارت إلى أن توقيف التشكيل العصابي جاء إثر توافر معلومات دقيقة لقسم التحريات والبحث الجنائي في شرطة محافظة الجبيل عن تورط عدد من الأشخاص بسرقة المنازل.

ووجه مدير شرطة محافظة الجبيل العميد صالح الجلعود، بتشكيل فريق عمل لتقصي المعلومات المتوافرة وجمع الأدلة والقرائن لتحديد هوية المتهمين وتوقيفهم.

وأكدت أن توقيف المتهمين تم خلال اليومين الماضيين بعد متابعتهم وتحديد مواقع وجودهم.

فيما تولى قسم التحقيق في مركز شرطة الصناعية التحقيق معهم برئاسة مدير المركز العقيد علي المريخي، وتوصل المختصون لثبوت تورط المتهمين مبدئياً في ارتكاب 12 سرقة لمنازل متفرقة في المحافظة.

فيما يواصل الفريق المختص التحقيقات اللازمة مع المتهمين لمناقشتهم حيال القضايا المثبتة عليهم والقضايا المماثلة.03d89df2-83ba-47a1-8c27-e4c47e8f0bc8

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان