الثلاثاء, 10 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 27 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الجمارك» تُعيد تصدير 15 ألف منتج للأدوات الصحية مخالف للمواصفات القياسية كيف تحذف المستندات المرفوضة؟.. حساب المواطن يشرح اعتماد 34 مركز تدريب بصحة الطائف السعودية تحقق فائضًا تجاريًا 18.4 مليار ريال في أغسطس الماضي تحالف دعم الشرعية يضبط نصف طن مخدرات مرسلة للحوثيين منها تغير لون الوجه والشفاه.. وزارة الصحة تحدد أعراض فيروس كورونا التي تتطلب الذهاب للمستشفى «الجمارك» تعلن توافر وظائف شاغرة.. إليك الرابط إصابات كورونا الجديدة.. وزارة الصحة تكشف المناطق المتصدرة سوق الأسهم السعودية.. أرباح لـ115 شركة.. والتداولات: 7 مليارات ريال «أبشر» تنوِّه بتفادي مشكلات تحويل الأموال عند تجديد الإقامة كورونا في السعودية.. أعداد الإصابات الجديدة بين الذكور والإناث والأطفال الهيئة العامة للنقل: 8 خطوات لتسجيل الأفراد في «بوابة نقل»

55 في المئة من الألمان غير راضين عن مركل

الزيارات: 433
التعليقات: 0
55 في المئة من الألمان غير راضين عن مركل
https://www.athrnews.org/?p=47933
ahmed mohamed rageh
دولية

 

أظهر استطلاع للرأي نشر اليوم ان "معظم الألمان غير راضين عن ائتلاف اليمين - اليسار بزعامة المستشارة أنغلا مركل"، على رغم ان "التأييد للاحزاب التي تتشكل منها حكومتها لم يشهد تغيراً يذكر منذ انتخابات ايلول (سبتمبر) الماضي".

وقال 55 في المئة من الاشخاص، الذين شملهم استطلاع دويتشلاندترند إنهم "ليسوا في غاية السعادة أو غير سعداء على الاطلاق" من اليوم الأول للائتلاف بين الحزب الديموقراطي المسيحي، الذي تتزعمه مركل والحزب الديموقراطي الاشتراكي. وهيمنت سياسات اجتماعية، مثل اصلاح مثير للخلاف لنظام الرواتب واستحداث حد أدنى للاجور واقتراح لحصة للنساء في المجالس غير التنفيذية، على الساحة السياسية المحلية منذ ان تولت الحكومة السلطة في كانون الاول (ديسمبر) الماضي.  واصيبت مركل بكسر في الحوض في بداية العام، وقل ظهورها في المناسبات العامة، ما ساهم في قرار بعض المعلقين بأن الحكومة الجديدة لم تفعل شيئاً يذكر حتى الان. وأجرت الاستطلاع محطة التلفزيون العامة "إيه أر دي" بين 1000 ناخب ألماني في 25 و26 آذار (مارس) الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان