الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي “القصبي” يقف على أعمال فرع الوزارة والمركز السعودي للأعمال بالشرقية “الشورى”: على ديوان المظالم إيجاد كوادر مؤهلة عبر الوظائف الشاغرة غير القضائية “حساب المواطن”: خطوتان لمعرفة ملخص الدفعات المالية “الوزراء” يوجه الجهات الحكومية بعدم التساهل في الموافقة على طلبات التقاعد المبكر “الراجحي” ينفي ما يتم تداوله حول تغيير اسمه إلى “مصرف المستقبل” “الصحة” تعاقب 40 موظفاً بالحسم والإنذار لتجاوزاتهم ضد المستفيدين “سعود الطبية” تحذر: كثرة التعرض لأشعة الشمس تسبب مشاكل في ظفرة العين فتجنبوها غدا آخر موعد لاستقبال طلبات الراغبين بالحج.. وإعلان النتائج الجمعة

“أمن الدولة” يُحيي ذكرى 4 رجال أمن استشهدوا أثناء التفجير الذي وقع بالقرب من الحرم النبوي

الزيارات: 47
التعليقات: 0
“أمن الدولة” يُحيي ذكرى 4 رجال أمن استشهدوا أثناء التفجير الذي وقع بالقرب من الحرم النبوي
https://www.athrnews.org/?p=479379
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أحيت رئاسة أمن الدولة، ذكرى استشهاد 4 من رجال الأمن، أثناء التفجير الآثم الذي وقع بالقرب من المسجد النبوي الشريف، داعية لهم بالرحمة والمغفرة.

وأبانت الرئاسة أن هؤلاء الأبطال استشهدوا في مثل هذا اليوم من عام 1437هـ، وهم: جندي أول هاني سالم سليم الصبحي، وجندي أول عبدالرحمن ناجي سليم الجهني، وجندي أول محمد معتاد هلال المولد، وجندي أول عبدالمجيد عبدالله عوده الحربي، مبينةً أن جميعهم من قوات الطوارئ الخاصة.

يُشار إلى أن وزارة الداخلية ألقت القبض على خلية إرهابية ثبت تورطها في العمل الإرهابي الذي استهدف المصلين في المسجد النبوي الشريف، وذلك بتأمين الحزام الناسف المستخدم في هذه الجريمة النكراء وتسليمه للانتحاري، نائر مسلم حمّاد النجيدي، الذي فجّر نفسه أثناء محاولة رجال الأمن منعه من دخول المسجد النبوي، ما نتج عن مقتله واستشهاد 4 من رجال الأمن وإصابة 5 آخرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان