الثلاثاء, 5 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 15 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أكثر من 450 ألفاً تقدّموا للحج في أول 24 ساعة “الإسكان التنموي”.. جهود كبيرة لتوفير المساكن للأسر الأشد حاجة “الغذاء والدواء”: ضبط 8 آلاف كغم مواد غذائية ولحوم منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر في جازان “مدن” توقّع اتفاقية شراكة مع “TBC” لإدارة استثمار أراضيها التعليمية برنامج سكني: أكثر من 100 ألف أسرة تستفيد من حلول “سكني” منذ بداية العام حتى مايو الماضي هيئة التراث تسجل 624 موقعاً أثرياً جديداً في المملكة جراحة معقدة بمستشفى سليمان الحبيب تُنقذ “عشرينياً” من الشلل التام “الصحة” توضح الحد الأقصى لعدد مرات التبرع بالـدم ومتى يكون ضاراً على الصحة “الحقباني”: معيار المساحة المترية للحاج الواحد رفع أسعار الباقات اعتباراً من اليوم .. بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس الأرصاد: فرص هطول الأمطار الرعدية ستزداد من اليوم لنهاية الأسبوع على 4 مناطق “السعودية للكهرباء” تتيح سداد الفواتير عن طريق “Apple pay”

“الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية

الزيارات: 36
التعليقات: 0
“الشؤون البلدية” تنفذ أكثر من 575 ألف جولة رقابية خلال رمضان وتسجل 7 آلاف مخالفة للإجراءات الوقائية
https://www.athrnews.org/?p=479445
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نفذت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ممثلة في الأمانات والبلديات التابعة لها بجميع مناطق ومدن المملكة (575,177) جولة ميدانية رقابية وتفتيشية على مدار شهر رمضان المبارك، لضبط مخالفي الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.
وتمكنت الفرق الميدانية في الأمانات والبلديات التابعة لها خلال تلك الجولات من تسجيل (7,077) مخالفة لعدم تطبيق الاشتراطات البلدية والبروتوكولات الصحية الوقائية.
ودعت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان جميع العاملين بالمنشات إلى التحصين وأخذ لقاح فيروس كورونا؛ حرصًا على تعزيز المناعة المجتمعية، ومساندةً للجهود الحكومية التي تبذلها الدولة لضمان صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.
وأكدت أن الأمانات والبلديات مستمرة في تنفيذ الحملات التثقيفية التوعوية باستخدام اللوحات الإعلانية والشاشات التلفزيونية في الطرق العامة والميادين، إضافة إلى منصات وشبكات التواصل الاجتماعي لبث حزمة من الرسائل التوعوية والإرشادية لرفع مستوى الوعي المجتمعي للتعامل الأمثل في الحد من انتشار الفيروس من خلال تقيد العاملين بلبس الكمام والقفازات وتوفير المعقمات وأجهزة قياس الحرارة.
وحثت عى أهمية تعاون الملاك والمستثمرين والعاملين في الأنشطة المستهدفة من القطاع البلدي في معالجة جوانب القصور للحفاظ على صحة وسلامة المتسوقين خلال أيام عيد الفطر المبارك التي تعد من الأولويات، مؤكدة أن تطبيق الإجراءات الاحترازية ضرورة وواجب شرعي ووطني يعمل الجميع على تحقيقه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان