الثلاثاء, 5 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 15 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة” توضح الحد الأقصى لعدد مرات التبرع بالـدم ومتى يكون ضاراً على الصحة “الحقباني”: معيار المساحة المترية للحاج الواحد رفع أسعار الباقات اعتباراً من اليوم .. بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس الأرصاد: فرص هطول الأمطار الرعدية ستزداد من اليوم لنهاية الأسبوع على 4 مناطق “السعودية للكهرباء” تتيح سداد الفواتير عن طريق “Apple pay” “الحج والعمرة” تعلن انتهاء المرحلة الأولى من تخصيص المخيمات لمؤسسات وشركات حجاج الداخل ترقية مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بإمارة جازان للمرتبة الثالثة عشر المالكي رئيسا فخريا لجمعية رواد التطوعية وزير التجارة وزير الإعلام المكلف يدعو المستثمرين السعوديين والمصريين للاستفادة من الفرص التي يوفرها اقتصاد البلدين “هيئة الإذاعة والتلفزيون” ونيوم تطلقان أكاديمية الإعلام الرقمي لاستقطاب المواهب السعودية «التعليم»: تمديد فترة إدخال رغبات متقدمي النقل الداخلي والخارجي حتى الأربعاء لجنة الاقتصاد والطاقة بمجلس الشورى تناقش تقريري أداء هيئة تنمية الصادرات والمركز السعودي لكفاءة الطاقة السنويين وتستعرض نظاماً للمعادن والأحجار الكريمة

“الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص

الزيارات: 62
التعليقات: 0
“الإحصاء”: 329 ألف تأشيرة عمل خلال الربع الرابع 2020.. 61% منها للقطاع الخاص
https://www.athrnews.org/?p=479470
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بلغ عدد التأشيرات الصادرة خلال الربع الرابع 2020 نحو 329 ألف تأشيرة عمل، مقارنةً بنحو 74.2 ألف تأشيرة صدرت في الربع الثالث من العام نفسه.

وحسب نتائج نشرة سوق العمل الصادرة عن الهيئة العامة للإحصاء، فقد شهد الربع الرابع من العام الماضي استخراج 98.2 ألف تأشيرة للعمالة من الرجال بنسبة 29.8% من إجمالي التأشيرات، مقابل 230.8 ألف تأشيرة للإناث (70.2%).

واستحوذ القطاع الخاص على 61.1% من التأشيرات (200.9 ألف تأشيرة)، مقابل 1.3% للقطاع الحكومي (4251) تأشيرة، فيما كانت بقية التأشيرات وعددها 123.8 ألف (بنسبة 38%) من نصيب الأفراد.

ويشير التقرير إلى أن 87% من التأشيرات الصادرة للقطاع الخاص خلال الفترة المذكورة لم تُستخدم، مقابل 9.5% من التأشيرات تم استخدامها، و3.6% تم إلغاؤها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان