الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير الجوازات بالمنطقة غرامة 51 ألف ريال والسجن 7 أشهر ونصف لـ8 متورطين بإصدار شيكات دون رصيد «الغذاء والدواء»: ضبط 196 ألف مستحضر صيدلاني ومنتج تجميلي في منشأتين غير مرخصتين ورشة تدريب على القراءة النوعية في أدبي أبها أمانة القصيم توقّع عقدًا لتشغيل المدفن الصحي بقيمة 12 مليون ريال صندوق التنمية الصناعية السعودي يفعّل الاعتماد الإلكتروني في خدماته أكثر من 380 ألف مستفيد من خدمة الاستعلام عن مواعيد الجلسات عبر منصة معين الرقمية القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة يقومون بنقل الرمال وتجريف التربة “البيئة” تعلن جاهزية مختبراتها البيطرية لموسم حج هذا العام البنك الإسلامي للتنمية يُجيز 176 مليون دولار لتنفيذ مشروعات تنموية الإمارات تطالب المجتمع الدولي بموقف فوري وحاسم لوقف الأعمال الارهابية الحوثية الموافقة على حضور الجماهير اليابانية أولمبياد طوكيو.. 10 آلاف في كل منافسة

شروط “واتساب” الجديدة تدخل حيز التنفيذ بعد يومين.. وهذا ما سيحدث إذا لم توافق عليها

الزيارات: 152
التعليقات: 0
شروط “واتساب” الجديدة تدخل حيز التنفيذ بعد يومين.. وهذا ما سيحدث إذا لم توافق عليها
https://www.athrnews.org/?p=479585
صحيفة أثر الإلكترونية
تكنولوجيا

تعتزم شركة "فيسبوك" إيقاف خدمات تطبيق "واتساب" لدى مستخدميه بشكل تدريجي، إذا لم يوافق المستخدم على شروط الخدمة الجديدة بحلول 15 مايو الجاري.

وسيُلاحظ مستخدمو التطبيق خلال هذه الأيام ظهور إشعارات دائمة تطلب منهم قبول شروط الخدمة الجديدة التي حددتها شركة فيسبوك، وسيحتاج المستخدمون إلى النقر فوقها لاستخدام واتساب مباشرة.

وستسمح الشركة للمستخدمين، في حال تجاهلهم شروط الخدمة، استخدم واتساب ولكن بشكل محدود مثل تلقي المكالمات أو الرد على الرسائل أو على المكالمات الفائتة، وبعد أسابيع قليلة ستُوقف الشركة هذه الوظائف.

وذكرت الشركة بحسب صحيفة "الغارديان" أن المستخدم لن يتمكن حينها من إرسال رسائل أو تلقي المكالمات أو الإشعارات، وسيتعين عليه الاختيار حينها إما قبول الشروط الجديدة، أو منعه فعلياً من استخدام واتساب نهائياً.

الجدير بالذكر أن الشروط الجديدة لواتساب أثارت جدلاً حين إعلانها في يناير الماضي، وذلك بعد أن أدعى البعض أن هذه الشروط ستمنح التطبيق الحق في قراءة رسائل المستخدمين وتسليم المعلومات إلى فيسبوك، لكن الشركة نفت صحة ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان