الثلاثاء, 5 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 15 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أكثر من 450 ألفاً تقدّموا للحج في أول 24 ساعة “الإسكان التنموي”.. جهود كبيرة لتوفير المساكن للأسر الأشد حاجة “الغذاء والدواء”: ضبط 8 آلاف كغم مواد غذائية ولحوم منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر في جازان “مدن” توقّع اتفاقية شراكة مع “TBC” لإدارة استثمار أراضيها التعليمية برنامج سكني: أكثر من 100 ألف أسرة تستفيد من حلول “سكني” منذ بداية العام حتى مايو الماضي هيئة التراث تسجل 624 موقعاً أثرياً جديداً في المملكة جراحة معقدة بمستشفى سليمان الحبيب تُنقذ “عشرينياً” من الشلل التام “الصحة” توضح الحد الأقصى لعدد مرات التبرع بالـدم ومتى يكون ضاراً على الصحة “الحقباني”: معيار المساحة المترية للحاج الواحد رفع أسعار الباقات اعتباراً من اليوم .. بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس الأرصاد: فرص هطول الأمطار الرعدية ستزداد من اليوم لنهاية الأسبوع على 4 مناطق “السعودية للكهرباء” تتيح سداد الفواتير عن طريق “Apple pay”

"بالورود وبطاقات المعايدة التوعوية"

حملة توعوية تنفذها صحة جازان والفرق التطوعية لمعايدة المصلين في صلاة العيد

الزيارات: 62
التعليقات: 0
حملة توعوية تنفذها صحة جازان والفرق التطوعية لمعايدة المصلين في صلاة العيد
https://www.athrnews.org/?p=479690
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نفذت صحة جازان حملة توعوية استهدفت المصلين في الجوامع والمصليات المخصصة لصلاة العيد بجميع محافظات ومراكز المنطقة بمساندة عدد كبير من المتطوعين والمتطوعات من الجمعيات التطوعية والفرق التطوعية.

وقد قام أبطال التوعية والفرق التطوعية أثناء الحملة بتوزيع الورود وبطاقات المعايدة التوعوية على المصلين والتي تضمنت عدد من الإرشادات التوعوية الخاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك والتي يجب إتباعها للحد من الإصابة بفيروس كورونا.

وتهدف الحملة لحث المصلين على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتأكيد من استمرار العمل بالاحترازات الصحية من عدم المصافحة، والابتعاد عن التجمعات ولبس الكمامة وغيرها من الإجراءات الاحترازية لحماية المصلين من خطر انتشار هذا الوباء.

ويأتي ذلك استمرار للحملات التوعوية ضد فيروس (كورونا) المستجد، والتي أطلقتها وزارة الصحة لتوعية جميع أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم وفئاتهم ضد فيروس (كورونا)، وإرشادهم إلى السلوكيات التوعوية السليمة التي ستسهم - -بإذن الله- - في الوقاية منه، والحد من انتشاره؛ وذلك حفاظًا على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان