الثلاثاء, 5 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 15 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الغذاء والدواء”: ضبط 8 آلاف كغم مواد غذائية ولحوم منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر في جازان “مدن” توقّع اتفاقية شراكة مع “TBC” لإدارة استثمار أراضيها التعليمية برنامج سكني: أكثر من 100 ألف أسرة تستفيد من حلول “سكني” منذ بداية العام حتى مايو الماضي هيئة التراث تسجل 624 موقعاً أثرياً جديداً في المملكة جراحة معقدة بمستشفى سليمان الحبيب تُنقذ “عشرينياً” من الشلل التام “الصحة” توضح الحد الأقصى لعدد مرات التبرع بالـدم ومتى يكون ضاراً على الصحة “الحقباني”: معيار المساحة المترية للحاج الواحد رفع أسعار الباقات اعتباراً من اليوم .. بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس الأرصاد: فرص هطول الأمطار الرعدية ستزداد من اليوم لنهاية الأسبوع على 4 مناطق “السعودية للكهرباء” تتيح سداد الفواتير عن طريق “Apple pay” “الحج والعمرة” تعلن انتهاء المرحلة الأولى من تخصيص المخيمات لمؤسسات وشركات حجاج الداخل ترقية مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بإمارة جازان للمرتبة الثالثة عشر

صرف التعويض خلال سنتين .. وزير الطاقة يوافق على نزع ملكية 3 قطع أراضٍ لصالح “الكهرباء” في المخواة

الزيارات: 52
التعليقات: 0
صرف التعويض خلال سنتين .. وزير الطاقة يوافق على نزع ملكية 3 قطع أراضٍ لصالح “الكهرباء” في المخواة
https://www.athrnews.org/?p=479699
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وافق وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، على نزع ملكية أجزاء من 3 قطع أراضٍ بمحافظة المخواة، لصالح الشركة السعودية للكهرباء.

وأوضح القرار الذي نشرته جريدة "أم القرى" أن القطع المحددة لنزع الملكية تقع بالمخطط رقم (ب/خ/173/المعدل) في حي سيال بمحافظة المخواة، المتداخلة مع حرم الخط الهوائي جهد (132 ك.ف) الذي يربط محطة شمال نمرة بمحطة قلوة.

وتدفع الشركة السعودية للكهرباء تعويضات لأصحاب الحقوق وفقاً لقرار لجنة تقدير التعويض بعد إخلاء العقار المنزوعة ملكيته، وتسليمه، وتوثيقه بواسطة كاتب العدل أو المحكمة، ويتم صرف التعويض خلال سنتين من تاريخ صدور قرار الموافقة بالبدء في إجراءات نزع الملكية وفقاً لأحكام المادة الثامنة عشرة من النظام.

ومنح القرار الحق لأصحاب الشأن في التظلم أمام ديوان المظالم من قرارات اللجان التي تُتخذ وفقاً للنظام، خلال (60) ستين يوماً من تاريخ إبلاغهم بالقرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان