الثلاثاء, 5 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 15 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أكثر من 450 ألفاً تقدّموا للحج في أول 24 ساعة “الإسكان التنموي”.. جهود كبيرة لتوفير المساكن للأسر الأشد حاجة “الغذاء والدواء”: ضبط 8 آلاف كغم مواد غذائية ولحوم منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر في جازان “مدن” توقّع اتفاقية شراكة مع “TBC” لإدارة استثمار أراضيها التعليمية برنامج سكني: أكثر من 100 ألف أسرة تستفيد من حلول “سكني” منذ بداية العام حتى مايو الماضي هيئة التراث تسجل 624 موقعاً أثرياً جديداً في المملكة جراحة معقدة بمستشفى سليمان الحبيب تُنقذ “عشرينياً” من الشلل التام “الصحة” توضح الحد الأقصى لعدد مرات التبرع بالـدم ومتى يكون ضاراً على الصحة “الحقباني”: معيار المساحة المترية للحاج الواحد رفع أسعار الباقات اعتباراً من اليوم .. بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس الأرصاد: فرص هطول الأمطار الرعدية ستزداد من اليوم لنهاية الأسبوع على 4 مناطق “السعودية للكهرباء” تتيح سداد الفواتير عن طريق “Apple pay”

“الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب

الزيارات: 49
التعليقات: 0
“الصحة”: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والإنجاب
https://www.athrnews.org/?p=479799
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

شددت وزارة الصحة، خلال المؤتمر الصحفي على ضرورة الالتزام بالأعداد المحددة في الاجتماعات والمناسبات.

وقالت "الصحة": لقاحات ‎"كورونا" لا تؤثر على إمكانية الحمل أو على الإنجاب أو التلقيح الصناعي، بينما الإصابة بالفيروس تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب.

وذكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، أن جائحة ‎"كورونا" مستمرة والحالات حول العالم في ارتفاع، ومنحنى الحالات الوبائية في المملكة يمر بمرحلة ثبات ونتابع التطورات.

ودعا الراغبين في السفر إلى معرفة الحالة الصحية في البلد المراد السفر إليه.

‏‎وأشار إلى أن الحالات المستقرة تعود إلى الإقبال على أخذ اللقاح والالتزام بالاحترازات، وعدد جرعات لقاح ‎كورونا المعطاة تجاوز 11,5 مليون جرعة.
ولفت إلى أن "الصحة" تواصل متابعة الحالات الحرجة المصابة بـ"كورونا" باستمرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان